facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
عدد وفيات كورونا في العالم 14925 والإصابات تتجاوز الــ 345 ألفا
التاريخ : 23-03-2020 01:21:15 | المشاهدات 1216

هوا الأردن - ارتفع عدد وفيات فيروس كورونا في العالم إلى 14925 وفاة، وعدد الإصابات إلى 345294 حالة، وفق آخر تحديث لموقع الإحصاء العالمي "وورلد ميترز"، حتى الساعة 12:51 ظهرا بتوقيت الأردن.

 

وبحسب الموقع بلغ عدد حالات الشفاء 99541 حالة، فيما ارتفع عدد الدول والمناطق المصابة إلى 192 دولة ومنطقة.


وأظهر الموقع أن الصين لا تزال تتصدر الدول من حيث عدد الإصابات حيث بلغ 81093 إصابة، تلتها إيطاليا بعدد يبلغ 59138 حالة، لتحتل الولايات المتحدة المركز الثالث بعدد 35070 إصابة، ثم اسبانيا فألمانيا.

 


ولا تزال إيطاليا تحتل المركز الأول من حيث عدد الوفيات الذي بلغ 5476 حالة، تلتها الصين بعدد 3270 وفاة، ثم إسبانيا بــ 1813، فإيران بــ 1812 وفاة.

 

يُشار إلى ان موقع "وورلد ميترز" هو موقع على شبكة الإنترنت يوفر إحصاءات لحظة بلحظة لمواضيع متنوعة، كما خصص الموقع عدادا لأرقام جائحة فيروس كورونا على المستوى العالمي، وفي عام 2011 تم التصويت عليه كأحد أفضل المواقع المرجعية المجانية من قبل جمعية المكتبات الأمريكية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق