facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل
التاريخ : 03-04-2020 04:06:41 | المشاهدات 6490

أمل العفيفي : إنجاز جميع عمليات التحكيم وتقييم المرشحين من داخل الدولة وخارجها " عبر الإتصال المرئي "

أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية عن إنتهاء جميع عمليات تقييم وتحكيم الأعمال المرشحة للدورة الثالثة عشرة 2020 تمهيداً لإعلان أسماء الفائزين في شهر مايو المقبل .

 

وأكدت أمل العفيفي على تقدير الجائزة للإقبال الكبير من جانب مختلف الفئات التعليمية والأكاديمية والمؤسسات ذات العلاقة على الترشح وتقديم أعمال ومشاريع للدورة الحالية من داخل الدولة وعلى مستوى الوطن العربي، مشيرة إلى أن الجائزة أنجزت جميع عمليات التقييم والتحيكم من خلال توظيف تقنيات متطورة للإتصال المرئي عن بعد للمرشحين من داخل الدولة وخارجها .

 

وأوضحت العفيفي أن جميع لجان التحكيم أنجزت تقارير تقييم المرشحين وكذلك الزيارات الميدانية التقييمية وسيتم إعلان أسماء الفائزين في المجالات التي طرحتها الدورة الحالية وشملت 9 مجالات موزعة على 18 فئة بالإضافة إلى الشخصية التربوية الإعتبارية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق