facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يطالب بفتح المراكز الثقافية   الضريبة تدعو المكلفين لتقديم إقرارات الدخل الكترونيا عن السنة المالية 2019 قبل نهاية الشهر   الجامعة الأردنية ترد على الغاضبين: هذه قصة «جدوين آربيل»   350 أردنيا يصلون الليلة الى ميناء العقبة من مصر   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين في ماركا   شويكة: برامج سياحية الى 60 وجهة داخلية تنطلق في 20 حزيران   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العموش: لا إلغاء لأي من مشاريع الاشغال وطرحنا عطاءات جديدة   وصول رحلات جوية من المرحلة 3 لعودة الأردنيين فجر الاثنين   الخدمة المدنية: شهادة طبية شرط لعودة الموظف القاطن في بؤر كورونا سابقة  
كورونا يصنع مليونيته الخامسة
التاريخ : 20-05-2020 02:52:10 | المشاهدات 4820

هوا الأردن - يقف العالم اليوم على أعتاب المليونية الخامسة لفيروس كورونا المستجد في وتيرة انتشار متسارعة رغم الجهود الدولية الجبارة لمواجهة الجائحة التي لم تبق ولم تذر.

 

وبلغ إجمالي إصابات الفيروس حتى اللحظة 4.97 مليون حالة تركز السواد الأعظم منها في الولايات المتحدة الأميركية التي تحتل المركز الأول بلا منازع باستحواذها على 1.56 مليون إصابة.

 

واحتلت روسيا المركز الثاني بـ300 ألف إصابة، تليها إسبانيا بـ279 ألف إصابة. وبعد ما يناهز 5 أشهر من بدء انتشار المرض حول العالم، حصد الفيروس أرواح 324 ألف إنسان.

 

الوباء لم يترك الكوكوب كسابق عهده، فنصف سكان الأرض في حجر منزلي، ومعظم اقتصادات العالم معطلة، في مشهد تراجيدي يحاول جل ساسة العالم الخروج منه بأقل الخسائر.

 

وبعد توقعات مراكز المال العالمية لانكماش اقتصادي عالمي حاد في 2020، علت أصوات جديدة أمس تحذر من خطر التعرّض “لضرر دائم” في الاقتصادات الكبرى مع طول أمد تدابير الإغلاق لاحتواء وباء كوفيد 19.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق