facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية   رفع العزل عن حي ومنزل في المفرق   الحكومة: 5 مراحل لفتح القطاعات وإعادة تشغيلها   إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن   الرفاعي يقدم وصفة عاجلة لاجراءات اقتصادية تجنبا لمضاعفات غير محمودة   الأردنية تدرس رفع رسومها وتلغي التفرغ العلمي   "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة  
محكمة "إسرائيلية" تطلب من نتنياهو المثول أمامها لبدء محاكمته
التاريخ : 21-05-2020 02:05:22 | المشاهدات 2839

هوا الأردن - رفضت محكمة "إسرائيلية" يوم الأربعاء طلب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الغياب عن جلسة بدء محاكمته في قضايا فساد الأسبوع المقبل قائلة إن عليه الالتزام بضرورة الحضور بشخصه لسماع الاتهامات.


وكان نتنياهو قد طلب من محكمة في القدس إعفاءه من الاستدعاء لحضور جلسة يوم 24 مايو أيار معتبرا الجلسة إجراء شكليا وجادل بأن إحضار حرسه الشخصي سيمثل هدرا للمال العام ويشكل ضغطا على القواعد المفروضة لاحتواء انتشار فيروس كورونا المستجد.


لكن بعض منتقدي نتنياهو يعتقدون إنه يرغب في الحد من ظهوره في أول محاكمة جنائية لرئيس وزراء إسرائيلي في السلطة. وينفي نتنياهو، المتهم بالرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة، ارتكاب أي مخالفات.


وردت المحكمة على ذلك قائلة إنها تقبل بحضور الحرس لتأمينه لكنها رفضت طلبا إضافيا بأن يحضر طاقما قانونيا كبيرا.


وقالت المحكمة المؤلفة من ثلاثة قضاة في قرارها ”يتوجب على مقدم الطلب، مثل غيره من المدعى عليهم، المثول وقول كلمته أمام المحكمة“. (رويترز)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق