facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سحب 6350 عينة عشوائية لفحص كورونا في مادبا   تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحراوي   النائب موسى هنطش: فرصة ذهبية لإلغاء اتفاقية الغاز   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع الزمالية   الدفاع المدني يقتل 5 أفاعي سامة داخل خزان مياه في الكرك   الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومطالبات بتغليظ العقوبات   العمل: اصابات عاملات الزمالية الثانية كانت "فوبيا" وادعاءات   النعيمي: اليوم بدء عمل اللجنة المشتركة بين وزارتي التعليم والصحة لإقرار موعد وآلية بدء العام الدراسي.   همة وطن: سيتم تحويل 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية   اعتداء على طبيب في مستشفى البشير  
الاحتلال يفرج عن الشيخ عكرمة صبري ويبعده عن الأقصى
التاريخ : 29-05-2020 10:51:49 | المشاهدات 5188

هوا الأردن - أفرجت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في مركز القشلة يوم الجمعة عن رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ عكرمة صبري؛ بشرط الإبعاد عن المسجد الأقصى لمدة أسبوع، بتهمة نشاطه ومشاركته بمسيرات في مدينة القدس المحتلّة.

وذكر المحامي حمزة قطينة أنّ شرطة الاحتلال أبلغت الشيخ صبري خلال التحقيق نيّة قائدها في القدس المحتلّة تجديد قرار إبعاده عن المسجد الأقصى لمدة ممكن أن تصل إلى 6 أشهر.

وبيّن قطينة، أنّ شرطة الاحتلال سلّمت الشيخ قبل الإفراج عنه استدعاء للمثول أمامها يوم الأربعاء المقبل؛ لتسلّم قرار الإبعاد عن المسجد الأقصى.

وأكّد المحامي على أنّ قرار الإبعاد "ظالم وتعسفي، ويدل على كيفية استهداف الاحتلال للشخصيات المقدسية، لرجل يبلغ عمره 81 عامًا ويخطب في المسجد قبل دخول الاحتلال للقدس، ويقوم بدوره الديني بالمسجد الأقصى والمدينة".

وانتهى مؤخرًا قرار الاحتلال إبعاد الشيخ عكرمة صبري عن المسجد الأقصى الصادر قبل 4 أشهر.

واعتقلت مخابرات الاحتلال رئيس الهيئة الاسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك بعد ظهر اليوم من منزله في حي الصوانة بالطور بالقدس المحتلة.(صفا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق