facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس
التاريخ : 30-05-2020 12:20:15 | المشاهدات 3568

هوا الأردن - استشهد شاب فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة ، يوم السبت، برصاص قوات شرطة الاحتلال الإسرائيلي في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة.

 

وذكرت تقارير عبرية، بان الشرطة الإسرائيلية قتلت شابا فلسطينيا في منطقة باب الأسباط بالقدس المحتلة للاشتباه بحمله مسدس، اتضح لاحقا أنه لا يحمله.

 

وادعت الشرطة في بيان أن “عناصرها في منطقة باب الأسباط رأوا الشاب وهو يقترب حاملا ما يبدو أنه مسدس، لم يستجب الشاب لدعوات التوقف، فبدأت المطاردة ومن ثم إطلاق النار عليه”.

 

ولاحقا، بعد استشهاده، اتضح أنه لا يحمل مسدس.

 

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اطلقت النار بدم بارد على الشاب إياد الحلاق (30 عاما) من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويدرس في مؤسسة البكرية- الوين للتعليم الخاص في القدس المحتلة.

 

وأضافوا أن قوات الاحتلال تركت الشاب الحلاق ينزف على الأرض ومنعت أحدا من الاقتراب منه، حتى ارتقى شهيدا.

 

وأغلقت قوات الاحتلال الأبواب الرئيسية المؤدية الى البلدة القديمة من القدس المحتلة، كما اقتحمت منزل الشهيد في حي وادي الجوز.-(قدس نت)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق