facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    سحب 6350 عينة عشوائية لفحص كورونا في مادبا   تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحراوي   النائب موسى هنطش: فرصة ذهبية لإلغاء اتفاقية الغاز   البطاينة يقرر إعادة فتح مصنع الزمالية   الدفاع المدني يقتل 5 أفاعي سامة داخل خزان مياه في الكرك   الدوريات الخارجية تتصدى للسرعات الجنونية .. ومطالبات بتغليظ العقوبات   العمل: اصابات عاملات الزمالية الثانية كانت "فوبيا" وادعاءات   النعيمي: اليوم بدء عمل اللجنة المشتركة بين وزارتي التعليم والصحة لإقرار موعد وآلية بدء العام الدراسي.   همة وطن: سيتم تحويل 27 مليون دينار لصندوق المعونة الوطنية   اعتداء على طبيب في مستشفى البشير  
لبنان يعلن عودة الحياة إلى طبيعتها
التاريخ : 31-05-2020 06:49:33 | المشاهدات 7167

هوا الأردن - أعلنت وزارة الصحة اللبنانية الأحد، تسجيل 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا، فيما أعلنت وزارة الداخلية عودة الحياة إلى طبيعتها، على أن يتم التقيد بالاجراءات الاحترازية من الوباء.



وقالت وزارة الداخلية، وفق مراسلنا، إن "الحياة ستعود إلى طبيعتها في البلاد، مع الالتزام بشروط الوقاية من فيروس كورونا"، مشيرة إلى أن "حظر التجوال سيبقى ساريا من الساعة 12 ليلا حتى 5 صباحا، كما أن نظام تقييد حركة السيارات حسب أرقام لوحاتها سيطبق بدءا من يوم غد الاثنين".



وكانت قوى الأمن الداخلي أعلنت في وقت سابق أنها ستسجل محاضر ضبط على المتنقلين من دون كمامات في إطار الوقاية من تفشي العدوى.

 

من جهتها، قالت وزارة الصحة إنها سجلت 29 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، مقابل 19 إصابة في اليوم السابق، ليرتفع بالتالي العدد الإجمالي لحالات الإصابة المثبتة في عموم البلاد إلى 1220 حالة.



كما أفادت بتسجيل حالة وفاة جديدة خلال الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع العدد الكلي للوفيات في لبنان إلى 27 حالة وفاة، مشيرة إلى أن 60 مصابا يتلقون حاليا العلاج في المستشفى، منهم 3 أشخاص في العناية المركزة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق