facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الغذاء والدواء: ترخيص 47 مصنعا للكمامات وسعر بيع العبوة خمس دنانير وربع   الاحوال المدنية تعلن دوام الجمعة والسبت رسمياً   "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين   جابر: 49 مصاب كورونا خالطوا 3200 شخص   جابر: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   جابر: التوسع بالاختصاصات يحسن الخدمات الطبية   العضايلة: لم نتخذ أي قرار بشأن حظر التجول حتى الآن   العضايلة: الاصابات خلال الأيام الماضية مقلقة لكن الامور تحت السيطرة   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع  
الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي
التاريخ : 14-07-2020 08:41:36 | المشاهدات 5052

أعلن الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو الذي يخضع لحجر صحي منذ أسبوع بعدما أصيب بفيروس كورونا، انه سيجري فحصا جديدا ويتطلع لاستئناف أنشطته الرئاسية سريعا.

 

وقال الرئيس اليميني المتطرف، أمس الاثنين، خلال مقابلة مع شبكة “سي أن أن – البرازيل” عبر الهاتف من مقره الرسمي في برازيليا، قصر ألفورادا، إنه سيخضع لفحص جديد اليوم الثلاثاء، مضيفا: “سأكون في انتظار النتيجة بفارغ الصبر، لأنني لم أعد أحتمل هذا الروتين بالبقاء في المنزل، أنه أمر رهيب”.

 

وأضاف أنه يشعر “في وضع جيد”، وأنه لا يعاني من ارتفاع درجات الحرارة ولا مشاكل تنفس، وأنه لم يفقد أيضا حاسة الشم، وهي إحدى الأعراض الرئيسية للمرض.

 

وتابع خلال المقابلة: “إذا سار كل شيء على ما يرام الثلاثاء، فسأعود إلى العمل، وبالتاكيد في الحالة المعاكسة سانتظر بضعة أيام إضافية.. بالنسبة لبقية الأمور، كل شيء جيد، نعمل طوال الوقت عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، ونقوم بكل ما هو ممكن لكي لا تتراكم الأمور خلال فترة وجودي في ألفورادا”.

 

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس البرازيلي أنه شعر بتوعك وبدأ بتناول حبة من عقار هيدروكسي كلوروكين يوميا، وهو العقار المثير للجدل في علاج كورونا. وقال: “أشعر انني في وضع جيدا جدا، الحمد لله”.

 

وعمد بولسونارو (65 عاما) منذ بدء انتشار الوباء إلى التقليل من شأن خطورته، وعبر عن معارضته لإجراءات العزل التي اتخذها حكام ولايات برازيلية، مشددا على ضرورة عدم عرقلة نشاط الاقتصاد الوطني.

 

والبرازيل هي ثاني دولة أكثر تضررا بالوباء في العالم، بعد الولايات المتحدة، من حيث عدد الإصابات والوفيات.

 

وبلغت الحصيلة أمس الاثنين 1884967 إصابة، و72 ألفا و833 وفاة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق