facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. التحول الى التعليم عن بعد في 28 مدرسة   بالأسماء .. تشكيلات واسعة في الجامعة الأردنية   إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021   حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت  
العراق توفر الوقود للبنان بعد انفجار مرفأ بيروت
التاريخ : 06-08-2020 04:19:22 | المشاهدات 4986

هوا الأردن - أفاد بيان للحكومة اللبنانية بأن العراق سيقدم الوقود للبنان لمساعدته في تجاوز تداعيات الانفجار في مرفأ بيروت.



وجاء في البيان أن وفدا عراقيا برئاسة وزير النفط إحسان عبد الجبار اجتمع مع رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب الأربعاء، وأبلغه بأن بغداد ستقدم لبيروت مساعدات متمثلة بإمدادات وقود بعد الانفجار الذي وقع الثلاثاء.



وقالت وسائل الإعلام اللبنانية إن كمية من القمح ستصل يوم الجمعة من العراق بعد الانفجار الذي تسبب في افتقار العاصمة اللبنانية للقمح وفقا لما ذكره محافظ بيروت.



وكان رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، قد أبلغ نظيره اللبناني حسان دياب خلال اتصال هاتفي، بأن "العراق لن يتأخر عن الوقوف مع لبنان في هذه المحنة"، وأن الحكومة العراقية قررت إرسال طائرة محملة بالمساعدات الطبية العاجلة للبنان.(رويترز)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق