facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
بوتين يعلن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم
التاريخ : 11-08-2020 01:13:27 | المشاهدات 5952

هوا الأردن - أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، عن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالم.



وقال الرئيس الروسي أثناء اجتماع مع أعضاء الحكومة، عبر تقنية "فيديو كونفرنس" بحسب قناة روسيا اليوم، "بلغني أنه تم تسجيل لقاح ضد فيروس كورونا هذا الصباح لأول مرة في العالم".



وقال بوتين "أعلم أن اللقاح يعمل بشكل فعال للغاية، ويشكل مناعة مستقرة، وأكرر أنه اجتاز جميع الاختبارات اللازمة"، مشيرا إلى أن إحدى بناته قد تم تطعيمها باللقاح.



وشدد على أن التطعيم يجب أن يكون "طوعيا" حتى يتمكن كل من يرغب في ذلك من الاستفادة من إنجازات العلماء الروس.



وقال، "أعلم أن العمل على لقاحات من هذا النوع في روسيا مستمر في مؤسسات أخرى، أتمنى النجاح لجميع المتخصصين، ويجب أن نكون ممتنين لأولئك الذين اتخذوا هذه الخطوة الأولى، وهي مهمة جدا لبلدنا، وللعالم بأسره".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu