facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
الرئاسة العراقية تدين القصف التركي لشمال العراق
التاريخ : 11-08-2020 11:03:33 | المشاهدات 6240

هوا الأردن - دانت رئاسة الجمهورية العراقية استهداف تركيا لمنطقة سيد كان شمالي العراق، واعتبرته "انتهاكاً خطيراً للسيادة العراقية".

 

وقال الناطق الرسمي لرئاسة الجمهورية في بيان صدر اليوم الثلاثاء، إن الخروقات العسكرية التركية المتكررة للأراضي العراقية "تعد انتهاكاً خطيراً لسيادة العراق"، داعيا الى "ايقاف كافة العمليات العسكرية التي من شأنها المساس بعلاقات حسن الجوار والركون إلى الحوار والتفاهم لحل المشاكل الحدودية بين البلدين الجارين".

 

وكانت طائرة تركية مسيرة قصفت اليوم اجتماعا لضباط من حرس الحدود العراقي مع جماعات من حزب العمال الكردستاني المعارض لتركيا، وتسبب بقتل وإصابة نحو 20 شخصا بينهم ضابطان عراقيان كبيران.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu