facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاتحاد الأوروبي مستعد لتوفير دعم مالي بـ 500 مليون يورو للأردن قريبا   الاعتدال الخريفي الثلاثاء المقبل   جابر ينفي وجود مطعوم لكورونا بالأردن   مكاتب استقدام العاملات تقاضي وزارة العمل   بالصور .. "البوتاس العربية" تنهي أعمال صيانة مصنع البلورة الباردة في غور الصافي   بالصور .. "التنمية الاجتماعية" تعلن عن اجراءاتها بعد اصابة احد موظفيها بكورونا   بالأسماء .. تشكيلات اكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية   "الصحة" تتسلم 40 جهاز تنفس اصطناعي من اليونيسف   الحنيطي يرعى تخريج دورة الأمن والحماية   تسجيل 12 اصابة جديدة بالكورونا بعضها مجهولة المصدر في اربد  
الصين تعلن وفاة جديدة بالطاعون الدبلي
التاريخ : 12-08-2020 11:00:58 | المشاهدات 5961

هوا الأردن - قالت وزارة الصحة الصينية أنها سجلت حالة وفاة جديدة بسبب "الطاعون الدبلي" في منطقة منغوليا الداخلية.



ونقلت وكالة الأنباء "شينخوا" عن وزارة الصحة أن رجلا يبلغ من العمر 42 عاما توفي بمقاطعة "خوفد" في غرب منغوليا الداخلية ليلة الثلاثاء.



ووفقا لمعلومات وزارة الصحة فإن هذا الشخص اشترى لحم حيوان المرموط قبل وفاته بفترة وجيزة.



وفي وقت سابق تم تأكيد مرض "الطاعون الدبلي" لدى الرعاة في مدينة "بيان نور" في منغوليا الداخلية الصينية، بالإضافة إلى ذلك، تم اكتشاف الطاعون في غرب منغوليا في المنطقة المتاخمة لجمهورية ألتاي الروسية.



ولا تعد هذه الحالة أول وفاة بالطاعون الدبلي أو ما يعرف بـ"الموت الأسود"، حيث أعلنت السلطات الصينية في منغوليا الداخلية عن وفاة مراهق لم يتجاوز الـ15 عاما في وقت سابق متأثرا بإصابته بهذا الوباء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu