facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
وساطة مصرية بين حماس والاحتلال لتبادل الأسرى
التاريخ : 12-09-2020 12:17:43 | المشاهدات 2369

هوا الأردن - كشف رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، إسماعيل هنية، عن وساطة مصرية بين حركته والاحتلال الاسرائيلي للتوصل إلى اتفاق جديد لتبادل الأسرى.



وقال هنية في تصريح له خلال لقاء مع الصحفيين في بيروت، الجمعة، إن "حماس" ترحب بالدور المصري في إمكانية الوصول إلى اتفاق تبادل جديد (للأسرى)، وتعرب عن أملها بإنجاز شيء على هذا الصعيد.



وأضاف أن "الإخوة في مصر يتابعون العديد من الملفات بينها المصالحة والحصار ومعبر رفح وتبادل الأسرى".



ولم يوضح رئيس المكتب السياسي لـ"حماس" إن كان هناك تقدم في ملف تبادل الأسرى بين حركته والاحتلال، حيث تقول إسرائيل إن "حماس" تحتجز 4 جنود منذ الحرب التي شنتها على قطاع غزة 2014.



وفي وقت سابق الجمعة، غادر وفد جهاز المخابرات المصري غزة متوجها إلى الاحتلال، بعد زيارة بدأت الخميس للقطاع. معا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu