facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
دخان حرائق ولايتي كاليفورنيا وأوريغون يغطي أميركا بأكملها
التاريخ : 16-09-2020 09:55:37 | المشاهدات 3474

هوا الأردن - أعلنت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية الأميركية، ومقرها في ولاية جورجيا، أن الدخان المنبعث من حرائق الغابات المستعرة في ولايتي كاليفورنيا وأوريغون، منذ أكثر من عشرة أيام، وصل أمس الثلاثاء إلى ساحلها الشرقي، وذلك بعدما اجتاز البلاد بعرضها البالغ حوالي 4 آلاف كيلومتر او ما يزيد ، بحسب واشنطن بوست.


ووفقاً لموقع "نيويورك مترو ويذر" فإنّ الدخان الذي تكدس لأيام في سماء غرب أمريكا بسبب تعرضه لضغط شديد، قد تحرك واستقر فوق مدينة نيويورك، وكان من المتوقع أن يظل على ارتفاع يتراوح بين 4500 إلى 6000 متر.


وتسبب الدخان الكثيف والمتصاعد بأجواء ضبابية خيّمت جزئياً على سماء نيويورك .


وقال الموقع إن دخان الحرائق كان متكدّساً لأيام عديدة خلت فوق الساحل الغربي بسبب تعرضه لضغط شديد، لكن هذه الحال تغيرت الاثنين، حين بدأ التيار النفاث بنقل هذا الدخان شرقاً باتجاه الجزء الأخر من الولايات المتحدة.


وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتحرك الدخان من سماء نيويورك بحلول مساء الأربعاء. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu