facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الملك يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 18   الضمان تدرس زيادة مدة احتساب الراتب التقاعدي   147 حريق اعشاب بالاردن الاحد   الصفدي يبحث مع لازاريني استعدادات المؤتمر الدولي لحشد الدعم المالي والسياسي للأنوروا   توجه لإلغاء الإعفاءات الضريبية والجمركية   الحنيطي يزور قيادة موسيقات القوات المسلحة   ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء   ضبط سائق غير مرخص يُحمل 20 راكبا إضافياً   صُلح عمَّان تقرر إعادة 16 ألف دينار لمواطن تعرض للاحتيال والتزوير   الملكية الأردنية تتوصل لاتفاق بتخفيض الدفعات مع أحد أكبر مؤجري الطائرات  
الجامعة العربية تدين المشروع الاستيطاني الجديد جنوب القدس
التاريخ : 17-11-2020 12:08:35 | المشاهدات 4290

هوا الأردن - انت جامعة الدول العربية بشدة قرار السلطات الإسرائيلية بناء وحدات سكنية استيطانية جديدة في القدس الشرقية المحتلة.


وقال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية سعيد أبوعلي في بيان صحفي الاثنين، إن المشروع يعد من أخطر المشاريع الاستيطانية التي تستهدف المدينة المقدسة وذلك لإحكام عزلها عن الجنوب الفلسطيني بصورة نهائية.


ودعا أبوعلي المجتمع الدولي لإعلان رفضه لهذا المشروع الخطير ولكل الأعمال الاستيطانية غير القانونية، والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف هذه المشاريع التي تواصل تنفيذها بتحدٍ لإرادة المجتمع الدولي. وكانت ما تسمى بـ "هيئة أراضي إسرائيل" أعلنت، يوم أمس الأحد، على موقعها الإلكتروني، أنها فتحت مناقصات لبناء 1257 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة "فعات همتوس" جنوب القدس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق