facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
الجامعة العربية تدين المشروع الاستيطاني الجديد جنوب القدس
التاريخ : 17-11-2020 12:08:35 | المشاهدات 2028

هوا الأردن - انت جامعة الدول العربية بشدة قرار السلطات الإسرائيلية بناء وحدات سكنية استيطانية جديدة في القدس الشرقية المحتلة.


وقال الأمين العام المساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المحتلة في الجامعة العربية سعيد أبوعلي في بيان صحفي الاثنين، إن المشروع يعد من أخطر المشاريع الاستيطانية التي تستهدف المدينة المقدسة وذلك لإحكام عزلها عن الجنوب الفلسطيني بصورة نهائية.


ودعا أبوعلي المجتمع الدولي لإعلان رفضه لهذا المشروع الخطير ولكل الأعمال الاستيطانية غير القانونية، والضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لوقف هذه المشاريع التي تواصل تنفيذها بتحدٍ لإرادة المجتمع الدولي. وكانت ما تسمى بـ "هيئة أراضي إسرائيل" أعلنت، يوم أمس الأحد، على موقعها الإلكتروني، أنها فتحت مناقصات لبناء 1257 وحدة سكنية جديدة في مستوطنة "فعات همتوس" جنوب القدس.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق