facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار إيقاف خدمة الأراجيل وإغلاق مدن الترفيه بالعيد   وزير الداخلية يوعز بالافراج عن 439 موقوفاً ادارياً   استمرار دوام الاستهلاكية المدنية غدا الثلاثاء   عيد ميلاد الأميرة بسمة السبعون يصادف الثلاثاء   البنك المركزي : عمل البنوك اختياري الثلاثاء والأربعاء   التربية تعلن برنامج امتحانات التوجيهي التجريبية   الأحوال المدنية تعلن مناوباتها خلال عطلة عيد الفطر السعيد   اعتصام شعبي وجماهيري امام السفارة الاسرائيلية في الرابية   هيئة الطاقة: خيار الانتقال للتطبيقات الذكية بتوزيع الغاز سيكون تدريجيا   مفتي المملكة: ليس بالضرورة اعلان العيد مع دولة اخرى وقرارنا مرتبط برؤيتنا للهلال  
السفارة الأميركية توقف الخدمات الروتينية لمواطنيها وتمنع موظفيها من التسوق بالأردن
التاريخ : 21-11-2020 11:23:00 | المشاهدات 8250

هوا الأردن - أعلنت السفارة الأمريكية في عمان، اليوم، عن إيقاف الخدمات الروتينية للمواطنين الأمريكيين بسبب تردي الوضع الوبائي في الأردن نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وأكدت السفارة في صحفي، استمرار تقديم الخدمات لحالات الطوارئ بما يتعلق بالسفر الاضطراري والمساعدة الطارئة للمواطنين الأمريكيين.

وقالت إنه تم ايقاف جميع الخدمات المتعلقة بإصدار او تجديد جوازات السفر وتوثيق الأوراق الثبوتية إلى اشعار اخر.

وأضافت، أنه على من يريد حجز مقابلة للسفر الاضطراري، التواصل على البريد الإلكتروني مع ذكر اسباب السفر وصورة عن تذكرة السفر:

[email protected]

كما أعلنت إيقاف جميع خدمات تأشيرات الهجرة والزيارة لأمريكا، ودعت للاستعلام عن التأشيرات الطارئة الى التواصل مع السفارة من خلال البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

وحظرت السفارة على موظفيها في الأردن، تناول الطعام في المطاعم والمقاهي، والتسوق، والإقامة في الفنادق، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المتزايد في المملكة.

وأكدت أنها تتابع عن كثب اخر التطورات بما يتعلق بفيروس كورونا في الأردن، وأنها ستعلن عن أية تغييرات على خدمات السفارة عبر موقعها الالكتروني.

وشددت السفارة على ضرورة متابعة المواطنين الأمريكيين في الأردن وسائل الإعلام المحلية لمعرفة اخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق