facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان   تفاصيل المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل   توقيف سبعة موظفين في مستشفى الجامعة على ذمة التحقيق بتهمة تلاعب بأدوية بنصف مليون دينار   بعد الوعود الحكومية اليوم .. ما هي سيناريوهات إجراء انتخابات 7 نقابات مهنية آذار المقبل ؟   الخرابشة: لا مناعة مجتمعية قبل سنتين   الناصر: التعيينات على المنح الخارجية لا تموّل من خزينة الدولة   العايد: زيارة السيسي جاءت لتنسيق المواقف والرؤى العربية   اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء   التربية تخطط لتحويل مدارس في الرصيفة لنظام الفترتين  
السعودية تنفي اجتماع محمد بن سلمان بمسؤولين إسرائيليين
التاريخ : 23-11-2020 05:09:54 | المشاهدات 6990

هوا الأردن - نفى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله عقد اجتماع مع مسؤولين إسرائيليين.



وفي تغريدة عبر تويتر، نشرها الاثنين، أشار الأمير إلى أنه اطلع على تقارير صحافية كانت تحدثت عن لقاء مزعوم بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ومسؤولين إسرائيليين خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو.



وأكد أن الاجتماع المذكور لم يحدث، وأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان كان التقى بومبيو ضمن اجتماع حضره مسؤولون من السعودية والولايات المتحدة فقط.



ويشار إلى أن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، كان التقى في نيوم مساء الأحد، وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، في زيارة جرى فيها استعراض علاقات الصداقة ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في منطقة الشرق الأوسط، والجهود المبذولة بشأنها.



وحضر اللقاء الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، وسكرتير ولي العهد بندر بن عبيد الرشيد، فيما حضره من الجانب الأميركي سفير الولايات المتحدة لدى المملكة جون أبي زيد.



وكان بومبيو وصل مساء السبت إلى المملكة العربية السعودية، ضمن إطار جولة خارجية تشمل عدة دول، أكد خلالها ثبات السياسة الأميركية تجاه الملف الإيراني. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق