facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارتفاع عجز الموازنة 37% في 11 شهرا   أمر مالي للصرف على النفقات العامة لكانون الثاني 2021   التقييم الوبائي تؤكد أن الاطفال اكثر عرضة للاصابة بكورونا في المنازل   الحنيطي مُعجب بصناعات الأردن الدفاعية   انتحار شاب أردني في الكويت   فاتورة التقاعد تتجاوز 1.45 مليار دينار   الأمن: لا شغب في الوحدات .. وتفريق اشخاص تجمعوا للاحتفال   رفع حظر الجمعة وزيادة ساعات التجول يقلصان خسائر "النقل العام"   النائب الصفدي: طالب الواسطة من الحكومة لا يستطيع مراقبتها   وزير التربية يتوقع تمديد فترة الفصل الدراسي الثاني لمدة ثلاثة أسابيع  
البيت الأبيض يسمح لبايدن بالاطلاع على الإحاطات الرئاسية والتقارير الأمنية اليومية
التاريخ : 24-11-2020 11:49:36 | المشاهدات 8294

هوا الأردن - قال مسؤول في الإدارة الأميركية، الثلاثاء، إن البيت البيت الأبيض منح موافقته لإطلاع الرئيس المنتخب، جو بايدن، على الإحاطات الاستخباراتية اليومية المخصصة للرئيس الأميركي.



وهذا القرار يعني حصول بايدن على أحدث التقارير الاستخباراتية حول أبرز التهديدات العالمية للأمن القومي.



وأتى تصريح المسؤول بعد أن أعلنت وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون"، الثلاثاء، عقد أول اجتماع مع فريق بايدن لتسهيل العملية الانتقالية.



كما أعلنت الوزارة بدء التنسيق مع الفريق الانتقالي لبايدن ومده بالإحاطات الاستخباراتية والمعلومات حول أنشطة وزارة الدفاع وخططها.



وقد بدأت عملية الانتقال الرئاسي "رسميا" بعد أن أعلنت مديرة الخدمات العامة، إيميلي مورفي، في رسالة وجهتها لبايدن، الاثنين، عن توفير التمويل الحكومي اللازم لنقل السلطة، وفقا لتوجيهات الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الذي رأى بأن "مصلحة البلاد" تعد أساس اتخاذ القرار، مؤكدا في الوقت ذاته مواصلة الجهود القانونية للطعن في نتيجة الانتخابات الرئاسية. (الحرة)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق