facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منتدى الاستراتيجيات الأردني: العمالة الجامعية تفوق حاجة سوق العمل   ارتفاع معدل البطالة في الأردن إلى 24.7% في الربع الأخير من 2020   الحنيفات يوعز بدارسة كافة المشاريع الاستثمارية المتعثرة   الأردن يسجل ثالث أعلى حصيلة إصابات بكورونا   عمّان تسجل أعلى إصابات منذ بدء الجائحة   الحكومة توضح حول استقالة القطامين: الخصاونة وضعه امام 3 خيارات واختار البقاء في العمل   الملك يعرب عن فخره بالمرأة الأردنية   الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية   استقالة الهياجنة من الصحة   مدعي عام إربد يوقف منظم حفلات أعراس أسبوعا  
الولايات المتحدة تعلن الإمارات والبحرين شريكين استراتيجيين
التاريخ : 16-01-2021 11:54:25 | المشاهدات 2397

هوا الأردن - أعلن البيت الأبيض، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة صنفت دولتي الإمارات العربية المتحدة والبحرين "شريكين استراتيجيين رئيسيين" لها.



وقال البيت الأبيض، في بيان "إن لقب شريك استراتيجي رئيسي خاص بكل من الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، ويقر بشراكتنا الأمنية الاستثنائية التي تتجلى في استضافتهما لآلاف الجنود والبحارة والطيارين ومشاة البحرية الأمريكية والتزامهما بمكافحة التطرف العنيف في مختلف أنحاء المنطقة".



وأضاف البيان، "هاتان الدولتان شاركتا في العديد من الائتلافات التي قادتها الولايات المتحدة على مدى الثلاثين عاما الماضية".



وبين أن هذا القرار يظهر مستوى جديدا من الشراكة بين الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ويمثل التزاما دائما بالتعاون الاقتصادي والأمني، كما أنه يعكس شجاعتهما المذهلة وتصميمهما وحسهما القيادي بإبرامهما اتفاقيات إبراهيم.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق