facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة يصدر البلاغ رقم 25 حول أجور غير المستفيدين من برنامج استدامة   الحاج توفيق: لا توجه لفرض حظر تجول السبت   التربية تعلن الخميس استمرار التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف   النعيمي: 20 يوماً لاعلان نتائج التوجيهي بعد آخر امتحان   التمييز تنقض قراراً بوضع متهم قتل إبنه بالأشغال 12 سنة وتقرر حبسه 6 أشهر   الأردن مستمر بدعم الأونروا دوليا   شركات التخليص: الكلف التشغيلية ترهقنا   رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفير الايطالي   تصدير أكبر شحنة بوتاس بتاريخ الأردن   حرتوقه: نسعى لإستقطاب استثمارات تحقق فائدة للإقتصاد  
الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام
التاريخ : 26-01-2021 10:18:42 | المشاهدات 3703

هوا الأردن - أكدت الجامعة العربية أن المرحلة المقبلة تتطلب جهداً مشتركاً من جميع الأطراف المعنية بالسلام في الشرق الأوسط، لإعادة التأكيد على حل الدولتين بمرجعياته الدولية المعروفة والمتفق عليها.



جاء ذلك خلال مشاركة امين عام الجامعة أحمد ابو الغيط الثلاثاء، في الاجتماع الوزاري لمجلس الامن الدولي لمناقشة "الحالة في الشرق الأوسط، بما فيها الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة".



وأعرب أبو الغيط عن تطلعه لقيام الإدارة الأميركية الجديدة بتصحيح الإجراءات والسياسات غير المقيدة، والعمل على إعادة العملية السياسية إلى مسار مثمر، بما يمنح الأمل مجدداً للشعب الفلسطيني في أن ينصف المجتمع الدولي مسعاه النبيل ونضاله الطويل من أجل الحرية والاستقلال.



ودعا ابو الغيط المجتمع الدولي الى دعم القرار الفلسطيني والمساهمة في تسهيل إجراء الانتخابات في جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية التي شهدت اجراء ثلاث انتخابات فلسطينية في وقت سابق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق