facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عقل يرجح ارتفاع سعر البنزين 15 فلسا   الكيلاني: مخزون الدواء يكفي الأردن 4 إلى 6 أشهر   الكونجو تعلن اعتقالها أردنيا لصلته بمنظمات إسلامية   التربية توضح شروط معادلة شهادة التوجيهي الأجنبية   نقيب الصيادلة: مخزون الأدوية الاستراتيجي بدأ بالنفاد والحكومة تتحمل المسؤولية   دودين: تكليف الأردن برئاسة هيئة رقمية عربية   الحكم بعدم مسؤولية هلسة عن جناية الاستثمار الوظيفي   إعلان نتائج القبول الموحد عبر رسائل نصية للطلبة الجمعة   النائب المومني : الرشوة ليست ظاهرة في الأردن   الأوبئة تناقش منح جرعة اللقاح الثالثة الأسبوع الجاري  
الإمارات تسمح بعودة المقيمين الملقحين
التاريخ : 10-09-2021 05:43:33 | المشاهدات 500

"من 15 دولة"

هوا الأردن - قالت الإمارات، الجمعة، إنه بإمكان المقيمين الذين تلقوا التطعيم الكامل بأحد اللقاحات التي أقرتها منظمة الصحة العالمية العودة للبلاد، اعتبارا من 12 أيلول، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.



والبلدان التي يمكن للمقيمين السفر منها إلى الإمارات اعتبارا من 12 سبتمبر هي: الهند وباكستان وبنغلادش ونيبال وسريلانكا وفيتنام وناميبيا وزامبيا وجمهورية الكونغو الديمقراطية وأوغندا وسيراليون وليبيريا وجنوب إفريقيا ونيجيريا وأفغانستان.



وعلى تويتر، قالت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، إنه يجب الحصول على موافقة من حكومة الإمارات للعودة وإجراء عدد من اختبارات بي.سي.آر.



وفي وقت سابق، توقع منظمون رفع القيود التي تفرضها الإمارات على السفر الجوي بسبب كورونا وقت معرض إكسبو 2020 العالمي.



ومن المقرر أن تفتتح دبي إكسبو 2020 في الأول من تشرين أول، بعد تأجيله عاما بسبب الجائحة. ويعتمد مركز الأعمال والسياحة بالمنطقة على المعرض لإعطاء دفعة لاقتصاده. (وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق