facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ولي العهد يشهد مهرجان الأردن لسباقات الهجن في وادي رم   الهيئة الملكية تسحب فيلم "أميرة" من سباق الأوسكار   إحالة قضية السطو على بنك لمدعي عام محكمة امن الدولة   ارتفاع أسعار الدجاج 15 % لانخفاض الحرارة   نحو 5 آلاف مركبة كهربائية دخلت السوق الأردني بـ2021   الأمن: جميع الطرق الخارجية سالكة   ثلث جرائم القتل في الأردن اسرية   4 ملايين دينار لاستكمال برنامج صندوق تنمية المحافظات   الشياب: انخفاض الإدخالات للمستشفيات بإربد نتيجة تلقي لقاح «كورونا»   الطراونة: تطعيم 65% من الفئات المستهدفة في الكرك  
إطلاق نار يثير الذعر في مطار بأميركا
التاريخ : 21-11-2021 01:20:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تواصل الشرطة الأميركية، الأحد، عمليات البحث عن رجل فرّ من مطار أتلانتا الدولي بعدما أطلقت رصاصة من سلاحه الناري عرضا عند اكتشافه بحوزته ما أثار حالة من الذعر.

ودفع الحادث الذي وقع السبت عشرات الركاب إلى البحث عن مكان للاختباء، وقد أسفر عن ثلاث إصابات لم تكن أي منها ناجمة عن إطلاق الرصاصة.

وقالت شرطة أتلانتا خلال مؤتمر صحفي، إن المشتبه به يدعى كيني ويلز، ويبلغ من العمر 42 عاما، مضيفة: "نطارد هذا الشخص بنشاط".

وأوضحت إدارة أمن السفر أن الحادث وقع بعد اكتشاف "قطعة محظورة" داخل أمتعة الراكب بواسطة جهاز الأشعة السينية.

وعندما فتح أحد عناصر الأمن الحجرة التي تحتوي على القطعة "اندفع الراكب إلى الحقيبة وأمسك بسلاح ناري وعندها خرجت الرصاصة".

ولفتت الإدارة إلى أنه "بعد ذلك هرب الراكب من المنطقة ونفد من مخرج المطار" مضيفة أن العنصر الأمني طلب من الراكب ألا يلمس القطعة، حسبما نقلت "فرانس برس".

وقالت الشرطة إن شخصا أصيب إثر سقوطه جراء حالة الذعر التي أعقبت الحادث، واشتكى اثنان آخران من ضيق في التنفس.

وبعد وقت قصير من الحادث، أعلنت إدارة المطار عبر تويتر أنه "لم يعد هناك خطر على الركاب أو الموظفين".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق