facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفد الأخوة البرلمانية مع دول الخليج يعقد لقاءات مع مسؤولين سعوديين   الجيش يصيب مهربين خلال محاولة تسلل من سوريا   الخصاونة يصل رام الله   وزير التربية: بدأنا بالتخطيط للعمل على عودة "المترك"   الدغمي يلتقي ممثلي المبادرة الشركسية للتوعية السياسية   قرار بوقف ملاحقة مزارعي منطقة الخربة السمرا   المستشفى الميداني الأردني في غزة ينظم حملة للتبرع بالدم   الملك يهنئ بالذكرى المئوية الأولى لتأسيس الدولة العراقية   البلبيسي: القادمون غير ملزمين بالبقاء في المطار لحين ظهور نتيجة "PCR"   بالصور .. ولي العهد يشهد مهرجان الأردن لسباقات الهجن في وادي رم  
وزيرة الطاقة الإسرائيلية: مصلحتنا في استقرار الأردن
التاريخ : 24-11-2021 01:07:33 | المشاهدات 43

قالت وزيرة الطاقة الإسرائيلية كارين الحرار إنه من مصلحة إسرائيل أن يكون الأردن مستقرا لأن أمن المملكة من أمن إسرائيل، وذلك عقب توقيع اتفاقية لتبادل الماء والطاقة بين الجانبين.
 
 
وقالت الحرار إن "أزمة المياه تجلب الكثير من المشاكل وأعتقد أننا نحاول بناء علاقات استراتيجية مع الأردن"، مشيرة إلى أن "اطول الحدود لدينا، هي بين الأردن وإسرائيل، ومن مصلحة إسرائيل أن يكون الأردن مستقرا. أمنهم هو أمننا". 
 
 
ووقعت إسرائيل والأردن والإمارات، الإثنين، على إعلان نوايا للتعاون الإقليمي في مكافحة أزمة المناخ.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق