facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
الحكيم يستقبل الكاظمي ويبحث معه مستجدات الاوضاع السياسية والامنية
التاريخ : 19-01-2022 08:47:47 | المشاهدات 43

هوا الأردن - استقبل عمار الحكيم رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية العراقية الأربعاء، رئيس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي واستعرض معه مستجدات الوضع السياسي والواقع الأمني والخدمي في البلاد، حيث دعا إلى تشكيل حكومة متوازنة ضمن التوقيتات الدستورية وأهمية أن تنهض الحكومة القادمة بمهامها في توفير الخدمات وفرص العمل والكثير من التحديات والأولويات.



كما ناقش مع الكاظمي مستجدات الواقع الصحي بعد الموجة الرابعة التي ضربت البلاد حاثا المؤسسات المعنية إلى تحمل مسؤوليتها بما يتعلق بالتوعية واللقاحات.



واكد الطرفان على تفعيل الجهد الإستخباري أكثر من ذي قبل وإدامة العمليات الإستباقية، فيما دعا إلى مراعاة مصالح المواطنين عند إتخاذ القرارات والمواقف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق