facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط   موجة جديدة لكورونا وتحذيرات من تأثيرها على طلبة المدارس   الكباريتي: الأردن حريص على تعزيز تجارته مع الولايات المتحدة   عروض وتخفيضات على السلع في اسواق الاستهلاكية العسكرية  
مطار بغداد يعلن عودة رحلاته بعد تعليقها بسبب الغبار
التاريخ : 03-07-2022 05:03:40 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أعلنت إدارة مطار بغداد الدولي، عودة الملاحة الجوية إلى طبيعتها، بعد توقفها صباح الأحد، جراء الأحوال الجوية السيئة والغبار.



وقالت سلطة المطار في إن، "نعلن لجميع المسافرين وشركات الطيران العاملة في المطار عن معاودة حركة الملاحة الجوية إلى طبيعتها وانسيابية جدول الرحلات الجوية"، مشيرا إلى أن مدى الرؤية وصلت لـ 600 م.


وكانت إدارة مطار بغداد الدولي قد علقت صباح اليوم الأحد، الرحلات الجوية بسبب سوء حالة الطقس.



وخلال فصل الصيف الحالي أعلنت سلطات الطيران العراقية في مطارات بغداد وأربيل والسليمانية والنجف عن تعليق الرحلات بسبب موجات الغبار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق