facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
شرطة الاحتلال تدعو المستوطنين لحمل السلاح في القدس
التاريخ : 26-09-2022 01:26:00 | المشاهدات 43

دعت شرطة الاحتلال الاسرائيلي المستوطنين إلى حمل السلاح خلال احتفالهم بعيد "رأس السنة العبرية"، خاصة في مدينة القدس المحتلة.

ونشرت شرطة الاحتلال صباح اليوم الأحد الآلاف من عناصرها خاصة في القدس المحتلة، وحول أسوار البلدة القديمة وداخل المدينة القديمة، والطرقات المؤدية للمسجد الأقصى.

كما شددت إجراءاتها على أبواب الأقصى، وفرضت قيودا على دخول الفلسطينيين للمسجد، واحتجزت هويات الوافدين للمسجد ودققت بها.

وفرض جيش الاحتلال، إغلاقا شاملا على الضفة الغربية، ومعابر قطاع غزة، بدءا من عصر اليوم، وحتى منتصف ليلة الثلاثاء /الأربعاء، في حين قررت سلطات الاحتلال إغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف في مدينة الخليل مساء اليوم، بحجة الأعياد اليهودية.

الى ذلك، أجبرت سلطات الاحتلال مواطنا مقدسيا على هدم منزله ذاتيا، بحجة عدم الترخيص.

وأفادت هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيان اليوم بأن المواطن المقدسي فريد جابر، شرع بهدم منزله الواقع قرب باب الأسباط، تجنبًا لغرامات باهظة تفرضها سلطات الاحتلال في حال قامت هي بعملية الهدم وباتت عائلته المكونة من ثمانية أفراد بلا مأوى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا