facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
مفتي القدس: لا يحق لليهود تأدية أي شعائر في الأقصى
التاريخ : 26-09-2022 01:26:32 | المشاهدات 43

قال مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين، إن اقتحامات المستوطنين المتطرفين اليهود المتكررة لباحات المسجد الأقصى المبارك هي محاولات لخلق واقع جديد، وتغيير الوضع التاريخي والقانوني القائم في الحرم القدسي الشريف.
 

وأكد الشيخ حسين في بيان اليوم الأحد، أن المسجد الأقصى، حق خالص للمسلمين وحدهم، ولا يحق لليهود تأدية أي شعائر تخصهم في رحابه، مطالبا بموقف واضح وموحد للعرب والمسلمين لوقف العدوان بحق الأقصى والمقدسات، ودعم صمود ورباط أبناء الشعب الفلسطيني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا