facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
4 أشخاص يقتحمون مصرفا في بيروت لاسترداد وديعتهم
التاريخ : 03-10-2022 07:48:12 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اقتحم أربعة أشخاص اليوم الإثنين مصرفا لبنانيا في الضاحية الجنوبية لبيروت من أجل استعادة أموالهم.



وذكرت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية اليوم أن أربعة أشخاص اقتحموا بنك "لبنان والمهجر" ( بلوم بنك) فرع حارة حريك وحصلوا على وديعتهم (11 الف دولار) وغادروا قبل وصول الجيش.



وأشارت إلى انتشار عناصر الجيش في هذه الإثناء في المنطقة.



يذكر أن ظاهرة اقتحام المصارف من قبل عدد من المودعين تكررت خلال شهر سبتمبر الماضي حيث قاموا باحتجاز الموظفين وطالبوا بودائعهم وحصلوا على قسم منها .



وأقفلت المصارف في لبنان لمدة أسبوع استنكاراً وشجباً لما حصل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا