facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
مجلس الأمن يناقش الوضع في أوكرانيا
التاريخ : 24-11-2022 09:35:58 | المشاهدات 43

هوا الأردن - عقد مجلس الأمن الدولي الليلة الماضية جلسة بشأن الوضع في اوكرانيا استمع الاعضاء خلالها الى احاطة من وكيلة الأمين العام للشؤون السياسية وبناء السلام، روزماري ديكارلو، كما استمع الى كلمة من الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي عبر تقنية الفيديو وكلمة المندوب الروسي.



وأكدت ديكارلو أن ثمة حاجة إلى خفض فوري للتصعيد، داعية إلى "العمل معا لمنع وقوع كارثة إنسانية من صنع الإنسان هذا الشتاء في اوكرانيا".



وأشارت الى تبادل روسيا وأوكرانيا السجناء، حيث أبلغتا الامم المتحدة عن إطلاق سراح 35 سجينا روسيا و 36 سجينا أوكرانيا، داعية الطرفين الى الوفاء بالتزاماتهما بموجب القانون الدولي، سيما اتفاقية جنيف الثالثة، التي تتعلق بمعاملة أسرى الحرب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا