facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأمن العراقي يلقي القبض على أحد المقربين من البغدادي   إصابة طفلين بالرصاص أثناء عبثهما بسلاح ناري في البلقاء   الأونروا: دوام مدارس الأردن في موعده   ضبط مطلوب بحقه 68 طلباً امنياً في عجلون   الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي   السيطرة على حريق وسط عجلون   النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي و قعدت في السجن شهر ويوم   الأجهزة الأمنية تلقي القبض على عدد من المثليين في الجوفة بلواء الشونة الجنوبية   الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية   الأمير الحسن يزور صندوق المعونة الوطنية  
محمود عباس يوافق على تبادل الاراضي
التاريخ : Wednesday/ 01-May-13 / 18:44:26 | المشاهدات 47530

هوا الأردن - هوا الأردن - المح الرئيس الفلسطيني محمود عباس  الاربعاء الى امكانية قبول الفلسطينيين مبادلة مساحات صغيرة من الأراضي كجزء من اتفاق نهائي مع اسرائيل دون الاعتراف بها كدولة يهودية.
 
وجاءت تصريحات عباس عقب لقائه مع الرئيس الصربي توميسلاف نيكوليتش في رام الله.
 
وكان رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني قد قال في وقت سابق في واشنطن إن جامعة الدول العربية وافقت على فكرة تبادل الأراضي لتسهيل التوصل إلى اتفاق سلام بين الفلسطينيين وإسرائيل.
 
ولكن عباس شدد على أنه في الوقت الذي يمكن للفلسطينيين ان يقبلوا تغييرا طفيفا على الحدود إذا ما اضطروا إليه ، فإنهم يصرون على اقامة دولة فلسطينية على أساس حدود 1967 عاصمتهاالقدس الشرقية.
 
وكان نيكوليتش??، الذي زار في وقت سابق كنيسة المهد في بيت لحم قد قال إن عباس أطلعه على الجهود المبذولة لإحياء عملية السلام مع إسرائيل، قائلا إنه اتضح أن الجهود الدولية الرامية إلى استئناف المحادثات تتحرك في الاتجاه الصحيح.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق