facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخارجية تؤكد اعتقال أردني والتحقيق معه في اسرائيل   الملك يزيح الستار عن مشروع تلفريك عجلون   "النواب" يلغي صلاحية للمجلس القضائي بإنهاء خدمات القُضاة   هيئة الاستثمار ترد : راتب السكرتيرة 600 دينار   الأمن العام يعرض بيع خيول بالمزاد العلني   بالصور .. حشود من ابناء عجلون في الشوارع لاستقبال الملك   سلطة العقبة : لا رفع لضريبة المبيعات   الصفدي ونظيره البلغاري يبحثان تطوير العلاقات الأردنية البلغارية   النواب يرفض مقترح للأعيان يتيح لشركات إجراء تبليغات قضائية   الحكومة توافق على تبرّع أمانة عمّان بـ 2 مليون لدعم متضرري سيول وسط البلد  
بيريز : السلام مع الأردن عزيز علينا وندعوهم للتهدئة
التاريخ : Thursday/ 09-May-13 / 05:13:54 | المشاهدات 50023

هوا الأردن - قال رئيس الكيان الصهيوني شمعون بيريز إن 'مدينة أورشليم القدس عزيزة علينا، كما أن السلام مع الأردن عزيز علينا' بحسب راديو 'إسرائيل'.

وأضاف خلال المراسم المركزية في ذكرى ما يسمى بـ'توحيد شطري القدس' إنه يريد القول 'بصوت عال وواضح إننا سنحترم المقدسات التابعة لجميع الديانات'. متابعاً: 'سنبذل كل جهد مستطاع للحفاظ عليها وفقاً لما أخذناه على عاتقنا من التزامات'.

ويأتي كلام بيريز - بحسب راديو 'إسرائيل' - رداً على مجلس النواب الأردني الذي اتخذ اليوم قراراً غير ملزم بإبعاد السفير الإسرائيلي من عمان وإعادة السفير الأردني من الكيان الصهيوني.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق