facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة طفل غرقا في الزرقاء   الحاكم العام لنيوزيلندا : نقدر دور الأردن الهادف لتحقيق الأمن والسلام في العالم   الحكومة تتواصل مع والدة الشهيد “صهيب السواعير” للوقوف على مطالبها   "رعاية نزلاء مراكز الاصلاح" تشيد بدعوة الملك لمساعدة الغارمات   الأمن العام يساهم بحملة التخفيف من معاناة الغارمات   الرزاز يعزي نظيره العراقي بضحايا حادثة غرق عبارة بالموصل   مجلس الاعيان يتبرع بعشرة الاف دينار لمساعدة الغارمات   الاردن: موقفنا ثابت بان الجولان ارض محتلة   بنك الصفوة يتبرع بمبلغ 25 ألف دينار لدعم الغارمات   بنك الأسكان يتبرع بـ (50) الف دينار للغارمات  
فض اعتصامي مؤيدي مرسي في القاهرة والجيزة بمصر
التاريخ : Wednesday/ 14-Aug-13 / 01:24:37 | المشاهدات 31652

هوا الأردن - مقتل مجند وإصابة 5 من الشرطة في فض اعتصام «رابعة»..
شهود: مقتل 15 شخصا في هجوم قوات الامن المصرية لفض اعتصام مؤيدي مرسي في القاهرة والجيزة..
إخوان أون لاين: ارتفاع عدد القتلى في عملية فض اعتصامي النهضة واربعة العدوية إلى 50 ?
عمون - أظهرت لقطات تلفزيونية قيام قوات الأمن المصرية بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريق مؤيدي الرئيس المصري المعزول محمد مرسي المعتصمين في منطقة رابعة العدوية بشمال شرق القاهرة ومنطقة النهضة أمام جامعة القاهرة بالجيزة.

وقالت قناة الجزيرة مباشر مصر إن تقارير تشير الي مقتل خمسة أشخاص في رابعة العدوية.

و أطلقت قوات الأمن المصرية صباح اليوم الأربعاء قنابل الغاز المسيل للدموع على المعتصمين من أنصار جماعة الإخوان المسلمين بميداني النهضة ورابعة العدوية لتفريقهم.

وبدأت قوات الأمن صباح اليوم في إجراءات فض الاعتصامين،حيث دفعت بالعديد من الآليات العسكرية وتعزيزات أمنية وأغلقت المداخل المؤدية لمقر الاعتصامين ، وسط تحليق لطائرات عسكرية. 

وتحركت سيارات الإطفاء باتجاه اعتصام رابعة،حيث شوهدت أعمدة دخان تتصاعد من موقع الاعتصام وأرجع شهود عيان ذلك إلى قيام المعتصمين بإشعال إطارات السيارات في محيط الاعتصام،وبدأت الجرافات في إزالة خيام المعتصمين.

وقام المعتصمون بإطلاق طلقات الخرطوش والألعاب النارية في اتجاه قوات الشرطة ، بعدما طالبت المنصة الرئيسية لاعتصام رابعة العدوية المعتصمين بالخروج من الخيام والتجمع في الميدان للتصدي لقوات الأمن.

مصدر أمني: استشهاد مجند وإصابة 5 من الشرطة في فض اعتصام «رابعة»..


وقال مصدر أمني، إن مجندًا استشهد، صباح الأربعاء، أثناء فض قوات الأمن لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي بميدان رابعة العدوية، وأصيب 4 ضباط ومجند بطلقات نارية.
وكالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق