facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
عباس يطالب بوقف التصعيد العسكري الإسرائيلي في غزة
التاريخ : 13-03-2014 11:49:18 | المشاهدات 15314

هوا الأردن - طالب الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس بوقف "التصعيد العسكري الإسرائيلي" في غزة بحسب ما أفاد الناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، في وقت شنت إسرائيل ليلا سلسلة غارات على القطاع.
وقال أبو ردينة في بيان نشرته وكالة الأنباء الرسمية "وفا" إن عباس "يطالب بوقف التصعيد العسكري الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر".
وحذر بأن "هذا التصعيد يعرض المواطنين العزل إلى ويلات الحرب والدمار".
وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية ليل الأربعاء الخميس نحو ثلاثين غارة جوية على أهداف عدة في قطاع غزة بعيد إطلاق حركة الجهاد الإسلامي عشرات الصواريخ على إسرائيل ردا على استشهاد ثلاثة من عناصرها الثلاثاء.
ووعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس بـ"مواصلة ضرب من يريدون إلحاق الضرر بنا"، مؤكدا أن إسرائيل "ستتحرك ضد هؤلاء في شكل قوي جدا"، كما نقل عنه متحدث باسمه.
وأكد جيش الاحتلال الاسرائيلي أنه استهدف 29 موقعا عسكريا في قطاع غزة.
وذكر الجيش أن هذا أكبر هجوم على إسرائيل منذ عملية "عمود السحاب" العسكرية الإسرائيلية في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2012 على قطاع غزة الذي تسيطر عليه حركة حماس.
من جانبها، حملت حكومة حماس أمس إسرائيل مسؤولية "التصعيد" في غزة محذرة من "تداعيات" هذا الأمر.
واستشهد ثلاثة ناشطين ينتمون إلى سرايا القدس في غارة جوية شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية أول من أمس في جنوب قطاع غزة.-(وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق