facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اسعار الذهب ليوم الاثنين الموافق 23/01/2017   فيديو.. امريكا: قتلى وجرحى في اعاصير شديدة جنوب البلاد   81 إصابة خلال 24 ساعة   فريحات يشارك في مؤتمر رؤساء الأركان بدول مجلس التعاون   هاشتاق #هليل يشعل تويتر.. فكيف كانت ردود فعل المواطنين حول استقالته بعد الخطبة النارية؟!   انتحاري بيروت: نعم انتمي لداعش وسأفجر نفسي ان اخرجتموني من المستشفى   اغلاق معمل لانتاج "الحمص والفلافل" بالشمع الاحمر يعود لمطعم شهير له عدة فروع في عمان بعد وجود براز فئران بداخله   الحكومة تتخذ قراراً بتقسيم ضريبة 5 قروش البنزين على مرحليتن   مصدر رسمي : هجوم المالكي الاعلامي ضد الأردن دليل نجاح   الطراونة يعقد اجتماع مع رؤساء اللجان الدائمة  
وزير الخارجية الأمريكي الجديد: خطوتنا الأولى بالشرق الأوسط دحر داعش وملاحقة الإخوان
التاريخ : 11-01-2017 11:56:11 | المشاهدات 9820

أكد وزير الخارجية الأمريكي، المعين في إدارة الرئيس المنتخبدونالد ترامب، ريك تيليرسون، أن الخطوة الأولى لبلاده في الشرق الأوسط هي دحر تنظيم "داعش” الإرهابي، مشددا أن عليها أيضًا التركيز على تنظيمات أخرى مثل الإخوان والقاعدة وجماعات فىإيران.

 

وتابع الوزير الأمريكي الجديد، خلال جلسة المصادقة على تعيينه وزيرا للخارجية بالكونجرس الأمريكي، أن التخلص من تنظيم «داعش»، هو الخطوة الأولى لوقف قدرات جماعات وأطراف أخرى تسعى لضرب أمريكا على أراضيها وكذلك ضرب حلفائها.

 

ودعا تيليرسون إلى دعم كل المسلمين الذين ينبذون العنف، مضيفًا: "هناك خطوط لموجهة الإسلام المتطرف، من خلال دحر داعش وهناك تحديات كبيرة تستدعى اهتمامنا خاصة فى سوريا والعراق وأفغانستان وهناك أولويات متفاوتة لابد من معالجتها، لكن يجب ألا نحيد بناظرينا عن المهمة الأولى وهى دحر «داعش».


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق