facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    في جامعة فيلادلفيا قسم هندسة الطاقة المتجددة يستقبل الطلبة مطلع العام الدراسي الجديد   جامعة فيلادلفيا تطلق برنامج الماجستير في المحاسبة   وزير الشباب يحاور طلبة عمان الأهلية حول قانون اللامركزية   اختتام ورشة عمل مهارات البيع في جامعة الشرق الأوسط   "النقد" يتوقع استقرار التضخم في الاردن عند نحو 2.5% في 2017   صحيفة إسرائيلية: قتلنا الأردنيين لأننا ننظر للعرب بدونية واستعلاء   بالتفاصيل .. المداهمة الأمنية التي أصيب بها شرطيان في منطقة التاج بعمان   معالي الوزير .. قبل ان تتحدث عن المهنية .. تأييدك للحديث أو التقرير وشطب البوست دليل على ماذا .. شاهد الصور   السعود : صور القاتل الاسرائيلي "زيف" مستفزة للشعب الاردني   العناية الإلهية تنقذ سائق قلاب من موت محقق في الطفيلة  
دمشق تؤكد مقتل عدد من جنودها بضربة أميركية قرب الحدود الأردنية
التاريخ : 19-05-2017 05:27:11 | المشاهدات 6812

هوا الأردن - أكد النظام السوري اليوم الجمعة، الضربة الأميركية لإحدى نقاطه العسكرية في منطقة التنف قرب الحدود الأردنية عصر أمس الخميس، مشيرا إلى وقوع قتلى وخسائر مادية في الضربة.

 

ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر عسكري في الجيش السوري قوله إن "ما يسمى "التحالف الدولي" قام في الساعة 30ر16 يوم أمس الخميس بالاعتداء على إحدى نقاطنا العسكرية على طريق التنف في البادية السورية ما أدى إلى ارتقاء عدد من الشهداء بالإضافة إلى بعض الخسائر المادية".

 

ووصف الجيش السوري هذه الضربة بالاعتداء السافر وأنها تفضح زيف محاربة الإرهاب.

 

وكان مسؤولون في وزارة الدفاع الاميركية اعلنوا أمس أنّ طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قصفت الخميس قافلة موالية للنظام يبدو انها كانت تنقل عناصر من الميليشيات الشيعية في سوريا بينما كانت تتجه نحو موقع عسكري للتحالف قرب الحدود الاردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق