facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    في جامعة فيلادلفيا قسم هندسة الطاقة المتجددة يستقبل الطلبة مطلع العام الدراسي الجديد   جامعة فيلادلفيا تطلق برنامج الماجستير في المحاسبة   وزير الشباب يحاور طلبة عمان الأهلية حول قانون اللامركزية   اختتام ورشة عمل مهارات البيع في جامعة الشرق الأوسط   "النقد" يتوقع استقرار التضخم في الاردن عند نحو 2.5% في 2017   صحيفة إسرائيلية: قتلنا الأردنيين لأننا ننظر للعرب بدونية واستعلاء   بالتفاصيل .. المداهمة الأمنية التي أصيب بها شرطيان في منطقة التاج بعمان   معالي الوزير .. قبل ان تتحدث عن المهنية .. تأييدك للحديث أو التقرير وشطب البوست دليل على ماذا .. شاهد الصور   السعود : صور القاتل الاسرائيلي "زيف" مستفزة للشعب الاردني   العناية الإلهية تنقذ سائق قلاب من موت محقق في الطفيلة  
بالأسماء .. القادة المشاركون في القمة الاسلامية بالرياض
التاريخ : 19-05-2017 05:29:49 | المشاهدات 7660

هوا الأردن - أبرز قادة العرب والدول الأسلامية الذين تم دعوتهم لمؤتمر القمة العربية الإسلامية الأمريكية بالرياض هم :

 
الملك عبد الله الثاني بن الحسين ، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، ورجب طيب أردوغان رئيس تركيا، والرئيس اليمني عبد ربه منصور، وقابوس بن سعيد سلطان عمان، والرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو، والملك محمد السادس ملك المغرب، ورئيس جمهورية أذربيجان إلهام حيدر علييف. إلى جانب رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، وأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، والرئيس العراقي محمد فؤاد معصوم، والرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، والزعيم النيجيري محمد إيسوفو ورؤساء وزراء لبنان وماليزيا وبنجلاديش، إلى جانب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
 
 
 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق