facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حجز مركبة مكتوب عليها عبارات "خادشة للحياء العام" في عمان   أكثر من ١٠ مليارات دينار حجم الدين الخارجي   النائب الأعور : قانون الضريبة هاجس يؤرق الأردنيين   بالاسماء .. فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق غدا الأربعاء   ضبط محل حلويات مشهور يستخدم مياه غير صالحة في إربد   حزب المؤتمر الوطني: الحياة الحزبية الأردنية تعيش مأزقاً خطيراً   الملقي: نأمل بالعبور إلى الأمان الاقتصادي منتصف العام المقبل   الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان بالحوار وتجنب التصعيد   دهس شرطي على طريق اربد - عمان واعتقال 3 شبان   ضبط خلاط ازفلتي غير مرخص بمنطقة صمد في إربد  
أكراد العراق سيجرون استفتاء الاستقلال بموعده المقرر
التاريخ : 12-08-2017 09:43:07 | المشاهدات 7211

هوا الأردن - قال مسؤول كردي بارز اليوم  السبت، إن أكراد العراق سيجرون استفتاء على الاستقلال في 25 سبتمبر أيلول كما هو مقرر على الرغم من طلب أمريكي بتأجيله.

 

وقال هوشيار زيباري مستشار مسعود البرزاني رئيس كردستان العراق تعليقا على الطلب الذي نقله وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون هاتفيا "الموعد كما هو 25 أيلول (سبتمبر) لم يتغير".

 

وقالت وزارة الخارجية الأميركية في حزيران (يونيو)  إنها تخشى أن يصرف الاستفتاء الانتباه عن "أولويات أخرى أكثر إلحاحا" مثل هزيمة تنظيم داعش الإرهابي. (رويترز)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق