facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بيان للحوثيين: علي عبد الله صالح غدرنا   الأمم المتحدة: 30 ألف مدني محاصرون بسبب معارك تلعفر   رئيس فنزويلا يطلب مساعدة الفاتيكان لصد التهديد الأميركي   6 قتلى في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا   مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت  
العاهل السعودي يستقبل العاهل المغربي في مقر إجازته في طنجة
التاريخ : 12-08-2017 10:05:19 | المشاهدات 7250

هوا الأردن - استقبل العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، السبت، في مقر إقامته بمدينة طنجة، شمالي المغرب، الملك محمد السادس ملك المغرب.

 
 
وأعرب الملك سلمان عن شكره للملك المغربي، على ما وجده من حُسن استقبال في المغرب ، ودار الحوار حول عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض العلاقات الأخوية بين البلدين.
 
 
ويقضي الملك السعودي إجازة خاصة في طنجة، منذ 24 تموز الماضي، استقبل خلالها، الإثنين الماضي، الرئيس السوداني عمر البشير.
 
 
وللعام الثالث على التوالي، يقضي العاهل السعودي، إجازته الخاصة بالمدينة المغربية، الملقبة بعروس الشمال.
 
 
ودأب الملك سلمان على قضاء إجازاته الخاصة هناك، منذ أن كان وليًا للعهد، غير أن زيارته للمدينة، باتت مصدر اهتمام دولي منذ توليه مقاليد الحكم بالسعودية، في 23 كانون الثاني عام 2015. وكالات


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق