facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"   إسحاقات تلتقي عددا من المسنين على مائدة افطار صباحية   الرزاز: الدعم الأميركي يعزز جهود الأردن في تعامله مع التحديات الاقتصادية   بالأسماء .. (8) دوائر في الموقر فاز أعضاؤها بالتزكية   أمطار غزيرة وسيول في العقبة  
نصر الله: سعوديون أداروا معارك سوريا من عمان
التاريخ : 11-11-2017 12:44:22 | المشاهدات 7960

هوا الأردن - زعم الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله ان الوثائق والاعترافات والشهود حول احداث سوريا تؤكد ان امراء سعوديين كانوا يديرون المعارك من عمان، والنتيجة خراب سوريا وتدميرها.

 

وأضاف في كلمة له بمناسبة ما يعرف بيوم شهيد حزب الله ، و(أربعينية الامام الحسين) ان حزب الله يساهم في هذه الأيام ، في الاجهاز على مؤامرة تحاك على أبناء المنطقة بمختلف انتماءاتهم الدينية والعرقية والوطنية، واعظم على مؤامرة على الإسلام ودين محمد والقيم الإسلامية، متمثلة بداعش الإرهابية الوهابية، متهما الإدارة الاميركية والسعودية بصنع التنظيم، وتسهيل قوى إقليمية له، معتبرا ان داعش يلفظ انفساه الأخيرة في لبنان والعراق وسوريا.

 

واتهم نصر الله السعودية باحتجاز رئيس الوزراء اللبناني (المستقيل) سعد الحريري، واصفا التصرف بالمهين لكلل اللبنانيين، مطالبا السلطات السعودية بالافراج عنه وإعادته الى لبنان .

 

وتابع : اذا كان استقال فعلا فليأتي الى لبنان ويعلن استقالته من هنا، وليقل ما يشاء، معتبرا ان استقالة الحريري تحت التهديد غير قانونية وغير مقبولة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق