facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بحث سبل التعاون الأكاديمي بين الشرق الأوسط ومثيلاتها الكندية   مذكرة تفاهم بين عمان الأهلية وجامعة (British Columbia) الكندية   توقيف الناشط سياج المجالي في الكرك   مسيرة ليلية في ذيبان   اعتصام لكنائس الفحيص الإثنين   بالفيديو .. 10 أسباب للاستثمار في الأردن   نتائج القبول الموحد الاحد   مسيرة احتجاجية ليلية في السلط   مسؤول أميركي: فتح السفارة الأميركية بالقدس في آيار المقبل   حملة "بنت 15" للحد من ظاهرة زواج القاصرات في الأردن  
الرياض تعقد اجتماعا لتوحيد وفد المعارضة السورية إلى جنيف
التاريخ : 14-11-2017 12:33:33 | المشاهدات 4107

هوا الأردن - أعلنت المملكة العربية السعودية عزمها عقد اجتماع موسع في عاصمتها الرياض من 22 إلى 24 تشرين الثاني لتوحيد وفد المعارضة السورية إلى الجولة القادمة من المفاوضات المباشرة في جنيف.



وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن قرار عقد الاجتماع جاء 'انطلاقا من سياسة المملكة الداعمة لجهود إحلال السلام ومواجهة الإرهاب، واستجابة لطلب المعارضة السورية'، وذلك 'بهدف التقريب بين أطرافها ومنصاتها وتوحيد وفدها المفاوض لاستئناف المفاوضات المباشرة في جنيف تحت إشراف الأمم المتحدة'.



وكان المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أكد أن الجولة الثامنة من مفاوضات جنيف ستركز على الانتخابات والدستور الجديد في سوريا، مشيرا إلى عقدها في الـ28 من تشرين الثاني الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق