facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
الرياض تعقد اجتماعا لتوحيد وفد المعارضة السورية إلى جنيف
التاريخ : 14-11-2017 12:33:33 | المشاهدات 2884

هوا الأردن - أعلنت المملكة العربية السعودية عزمها عقد اجتماع موسع في عاصمتها الرياض من 22 إلى 24 تشرين الثاني لتوحيد وفد المعارضة السورية إلى الجولة القادمة من المفاوضات المباشرة في جنيف.



وذكرت وكالة الأنباء السعودية أن قرار عقد الاجتماع جاء 'انطلاقا من سياسة المملكة الداعمة لجهود إحلال السلام ومواجهة الإرهاب، واستجابة لطلب المعارضة السورية'، وذلك 'بهدف التقريب بين أطرافها ومنصاتها وتوحيد وفدها المفاوض لاستئناف المفاوضات المباشرة في جنيف تحت إشراف الأمم المتحدة'.



وكان المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا أكد أن الجولة الثامنة من مفاوضات جنيف ستركز على الانتخابات والدستور الجديد في سوريا، مشيرا إلى عقدها في الـ28 من تشرين الثاني الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق