facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "رؤساء المحافظات" يطالبون لقاء الرزاز .. ويدعون الحكومة لتغيير النهج الاقتصادي   الملك سلمان يفتتح القمة الخليجية ال39 لقادة دول مجلس التعاون الخليجي   طائرة إخلاء طبي تنقذ سيدة سقطت في واد بالكرك   تعطيل دوام مدرسة بنات بالسلط إثر حريق متعمد   البكار: إحالة نحو ٧٠ قضية وردت بديوان المحاسبة لمكافحة الفساد   غنيمات: الحكومة ستسحب مشروع القانون المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية   ترشح ثلاث فرق من "عمان العربية" لمبادرة هولت برايز الريادية   "عمان العربية" تحتضن إطلاق مبادرة تطوعية لخدمة المجتمع   القمة الـ39 لقادة دول مجلـس التعاون الخليجي تنطلق اليوم في الرياض   الأمانة تفرض كفالات مالية على محال بيع القهوة "المغلية"  
قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن
التاريخ : 18-11-2017 01:29:47 | المشاهدات 6849

أعربت السلطات البريطانية عن خشيتها من سقوط عدد من الضحايا بين قتيل وجريح نتيجة تصادم طائرة هليكوبتر مع طائرة مدينة في الجو جنوب شرقي إنجلترا، وفق ما ذكر وسائل إعلام بريطانية، الجمعة.
 
 
وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الطائرتين اصطدمتا فوق مقاطعة باكينغهامشير، مشيرة إلى أن الحطام الناجم عن الحادث سقط بالقرب من منزل ريفي تاريخي، يعود إلى عام 1839.
 
وهرعت سيارات الإسعاف والإطفاء والطوارئ للبحث عن ضحايا في محيط منزل وادسون مانور، كما أطلقت طائرة بدون طيار لاستكشاف المكان بحثا عن ناجين.
 
وضربت الشرطة طوقا أمنيا حول مكان الحادث، حيث يقع المنزل التاريخي الذي تديره عائلة روتشيلد. وأرسلت السلطات فريقا للتحقيق في الحادث إلى المنطقة.
 
وقال متحدث باسم شرطة وادي التايمز "إن الضباط موجودون حاليا في موقع الحادث"، مشير إلى أن "القوة تنسق بشأن الاستجابة للحادث الذي وقع في تمام الساعة 12:06" بالتوقيت المحلي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق