facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
التشيك تلحق بأمريكا وتعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل
التاريخ : 07-12-2017 01:53:30 | المشاهدات 12983

هوا الأردن - انضمت جمهورية التشيك، الأربعاء، إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإعلان الرئيس، دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، إلا أن وزير الخارجية التشيكي صرح أيضا أن بلاده تعتبر المدينة “عاصمة للدولة الفلسطينية المستقبلية أيضا،” على حد تعبيره.

 

وحول نقل سفارة التشيك من تل أبيب إلى القدس، أوضح الوزير التشيكي في بيان صدر عنه إن ذلك سيحصل “فقط بالاستناد على نتائج المفاوضات مع الشركاء الرئيسيين” في المنطقة وفي العالم.

 

ويذكر أن مسؤولين إسرائيليين وفي مقدمتهم رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، رحبوا بإعلان ترامب داعيين باقي الدول للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، في الوقت الذي وصف فيه رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، هذا القرار بأنه “لن يغير من وضع مدينة القدس العربية الإسلامية المسيحية،” على حد تعبيره.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق