facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي   430 طنا واردات سوق العارضة من الخضار   خبراء: الشركات الكبرى في الأردن تنفق نحو ثلث موازنتها على التسويق الرقمي   ماجستير في " الشرق الأوسط " حول أثر عناصر المزيج التسويقي على الميزة التنافسية   أبو غزالة يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا   %40 من المزارعين مطلوبين للتنفيذ القضائي   3 آلاف محل تجاري مهددة بالإغلاق في إربد   الأردن والأمم المتحدة: ضرورة استمرار "الأونروا" وخدماتها   الأمانة : تفاهمات حيال إذن الصب بنظام الأبنية لعمان  
محمد بن راشد : القضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة
التاريخ : 11-12-2017 12:31:49 | المشاهدات 16294

هوا الأردن - أكد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن مدينة القدس هي جوهر الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية .. والقضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة .. والمساس بالقدس هو مساس باستقرار المنطقة وتمكين لخطاب متطرف جديد وفتح لنوافذ الإرهاب الذي بدأ العالم في هزيمته فكريا وعمليا.

 

وقال سموه في حسابه على تويتر"ترأست اليوم اجتماعا لمجلس الوزراء بقصر الرئاسة بأبوظبي أكدنا خلاله موقف دولة الإمارات بشأن القدس الشريف ورفضنا الرسمي لتهديد هويتها وتاريخها وعروبتها".

 

وأضاف"مدينة القدس هي جوهر الحل العادل والشامل للقضية الفلسطينية .. والقضية الفلسطينية هي جوهر استقرار المنطقة .. والمساس بالقدس هو مساس باستقرار المنطقة وتمكين لخطاب متطرف جديد وفتح لنوافذ الإرهاب الذي بدأ العالم في هزيمته فكريا وعمليا".

 

وتابع "كما أقررنا خلال اجتماعنا اليوم أيضا الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والتي تتضمن معايير أداء وجودة جديدة لجامعاتنا الاتحادية نضمن من خلالها وصول جامعاتنا لأفضل 100 جامعة عالمية خلال الفترة المقبلة ".

 

وأوضح"استراتيجية التعليم العالي تتضمن ربط تمويل الجامعات بالأداء .. وبرامج لإعداد أساتذة جامعيين إماراتيين في كافة التخصصات واستقطاب كفاءات عالمية جديدة .. وتوفير مرونة للانتقال بين الجامعات.. وإشراك القطاع الخاص عبر مجلس متخصص للمساهمة في مدخلات التعليم العالي".

 

وتابع سموه" تتضمن استراتيجية التعليم العالي مرونة زمنية أكبر للطالب في اختيار تخصصه النهائي دون التأثير على مدة الدراسة .. وبرامج لإشراك المدراء التنفيذيين من القطاعين العام والخاص في التدريس .... كفاءة جامعاتنا ومخرجاتها تحدد كفاءة اقتصادنا وكفاءة مسيرة التنمية في بلدنا".

 

واضاف"اعتمدنا خلال جلستنا كذلك إصدار تشريع بخصوص الإدارة المتكاملة للنفايات بما يحافظ على البيئة وصحة الإنسان .. وبحثنا أيضا خلال الجلسة طلب استضافة المقر الدائم للبرلمان العربي للطفل في دولة الإمارات بما يسهم في إعداد أجيال عربية قيادية شابة مؤثرة إيجابا في محيطها ومستقبلها".






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق