facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عملية ولادة بسيارة اسعاف في مشيرفة المفرق   الحكومة تدرس مذكرة نيابية لإعادة فتح مكاتب الجزيرة   وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه في إربد   الخارجية الاسرائيلية : السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة   شركة "جت" توظف التطبيقات الذكية لنظام الحجز المسبق عبر جسر الملك حسين والرحلات الداخلية وترفع رواتب موظفيها   لقاء منتدى الفكر العربي يناقش مخاطر العولمة على الهوية والثقافة السياسية   الفايز يدعو لتسليط الضوء على دور الاردن تجاه اللاجئين   افتتاح حاضنة "Estarta and Cisco" للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية   منشورات إسرائيلية تؤيد إبقاء الطفلة عهد التميمي في الأسر  
مصر تكشف صاحب تسريبات "نيويورك تايمز"
التاريخ : 13-01-2018 12:29:15 | المشاهدات 10308

هوا الأردن - قال رئيس هيئة الاستعلامات المصرية ضياء رشوان، إن الهيئة أصدرت بيانا عقب مقال النيويورك تايمز ضد مصر، تبين فيه أن مصدر تلك التسريبات المدعو أشرف الخولي غير متواجد بالمخابرات المصرية.



وأضاف ضياء رشوان: 'تواصلت مع كاتب المقال ديفيد كيرك باتريك هاتفيا عقب ذلك المقال ولمست من حديثه أنه غير متأكد من دقة وظيفة المصدر'.



وأضاف رشوان، أن كتابة مسميين وظيفيين لضابط المخابرات في تلك التسريبات دليل على عدم دقة المصدر، وأن تلك الرواية المزعومة في تلك التسريبات تابعة للإخوان المسلمين.



وتابع قائلا: 'ديفيد باتريك وقع في شرك كبير، ولم يكن يعلم أن هناك تسريبات ستذاع عقب كتابة المقال'، لافتا إلى أن كاتب المقال متواجد في لندن، ومن الواضح أن الشخص الذي أعطاه تلك التسريبات قال له إن تلك التسريبات لعملك الشخصي فقط وليست للنشر.



وأكمل قائلا: 'مسؤول الديسك في النيويورك تايمز أصدر بيانا أمس زعم فيه أنهم حصلوا على التسريبات من وسيط داعم للقضية الفلسطينية'.



وأكد أن صحيفة النيويورك تايمز لم تضع تلك التسريبات على موقعها الإلكتروني ولم يتم إرسالها له من قبل ديفيد باتريك'.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق