facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل   الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر   مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة   الملك يستقبل إليانا روس ليتينن   العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب   1200 مركبة تعبر جابر بنهاية الأسبوع   توجه لتشكيل وفد من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً   الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم   راصد يرد على "مستقلة الانتخاب"  
مصر تكشف صاحب تسريبات "نيويورك تايمز"
التاريخ : 13-01-2018 12:29:15 | المشاهدات 13598

هوا الأردن - قال رئيس هيئة الاستعلامات المصرية ضياء رشوان، إن الهيئة أصدرت بيانا عقب مقال النيويورك تايمز ضد مصر، تبين فيه أن مصدر تلك التسريبات المدعو أشرف الخولي غير متواجد بالمخابرات المصرية.



وأضاف ضياء رشوان: 'تواصلت مع كاتب المقال ديفيد كيرك باتريك هاتفيا عقب ذلك المقال ولمست من حديثه أنه غير متأكد من دقة وظيفة المصدر'.



وأضاف رشوان، أن كتابة مسميين وظيفيين لضابط المخابرات في تلك التسريبات دليل على عدم دقة المصدر، وأن تلك الرواية المزعومة في تلك التسريبات تابعة للإخوان المسلمين.



وتابع قائلا: 'ديفيد باتريك وقع في شرك كبير، ولم يكن يعلم أن هناك تسريبات ستذاع عقب كتابة المقال'، لافتا إلى أن كاتب المقال متواجد في لندن، ومن الواضح أن الشخص الذي أعطاه تلك التسريبات قال له إن تلك التسريبات لعملك الشخصي فقط وليست للنشر.



وأكمل قائلا: 'مسؤول الديسك في النيويورك تايمز أصدر بيانا أمس زعم فيه أنهم حصلوا على التسريبات من وسيط داعم للقضية الفلسطينية'.



وأكد أن صحيفة النيويورك تايمز لم تضع تلك التسريبات على موقعها الإلكتروني ولم يتم إرسالها له من قبل ديفيد باتريك'.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق