facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   انتحار ثلاثيني شنقاً في الموقر بعمان   الملك يهنئ بالعيد الوطني لبلجيكا   وزير العمل : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين   الرزاز لـ "أمهات مساجين" : الحكومة ستدرس قانون العفو العام   المؤتمر التنموي للأوقاف يختتم أعماله في عمان   الدفاع المدني يحتفل بتخريج دورة اللغة الفرنسية في مركز اللغات   تمديد انتداب امين عام وزارة العدل زياد الضمور   انقطاع الكهرباء عن مناطق في وادي موسى بعد سقوط عمود  
حبيب العادلي يغادر السجن
التاريخ : 14-01-2018 12:13:34 | المشاهدات 16992

هوا الأردن - غادر وزير الداخلية المصري الأسبق اللواء حبيب العادلي، السبت، سجن طرة وذلك تنفيذا لحكم محكمة النقض بقبول طعنه وإلغاء حكم سجنه 7 أعوام في قضية الاستيلاء على أموال الداخلية.



وأفاد المحامي فريد الديب بأن حبيب العادلي موجود حاليا في مسكنه حيث انتهت إجراءات الإفراج عنه في السادسة مساء السبت.



وكانت محكمة النقض المصرية، قد قضت الخميس 11 يناير 2018، بقبول طعن وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، و10 آخرين على الحكم بحبسهم 7 سنوات، في قضية الاستيلاء على أموال الوزارة.



وأوصت نيابة النقض بقبول الطعن ونقض الحكم وإعادة المحاكمة أمام دائرة مغايرة.



وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، قد أصدرت قرارا بالسجن المشدد 7 سنوات للعادلي، واثنين آخرين، في قضية تسهيل الاستيلاء على المال العام بالداخلية، والإضرار العمد بالمال العام.



وقضت المحكمة بإلزام العادلي والمتهم الثاني والثالث، برد مبلغ 195 مليون جنيه، وتغريمهم 195 مليون جنيه أخرى، فيما قضت المحكمة بالسجن المشدد 5 سنوات لـ7 متهمين، وبالسجن المشدد 3 سنوات لمتهمين اثنين بالقضية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق