facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب   "الضريبة": ندرس طلبات الاعتراض على الدعم بحرص شديد  
بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار
التاريخ : 18-01-2018 02:26:54 | المشاهدات 24663

هوا الأردن - أعلنت السلطات البلجيكية تخصيص 23 مليون دولار لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، على خلفية تقليص المساعدات الأمريكية.



وقال نائب رئيس الوزراء البلجيكي ألكسندر دي كرو في تصريح اليوم الأربعاء، إن وكالة الأونروا تعد 'طوق نجاة' لغالبية الفلسطينيين وإن سلطات بلاده ستخصص المبلغ المذكور في أقرب وقت.



وكان المفوض العام لوكالة الأونروا بيير كراهينبول، أكد في وقت سابق أنه سيطالب دولا مانحة أخرى بتقديم مساعدات مالية وسيطلق 'حملة عالمية لجمع الأموال' تهدف إلى الإبقاء على المدارس والعيادات التي تخدم اللاجئين الفلسطينيين مفتوحة خلال عام 2018 وما بعده، وذلك بعد أن أعلنت الولايات المتحدة تقليص نحو نصف المساعدات المبدئية المقررة للوكالة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق