facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انتهاء فترة التعليق على مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل   هيئة تنظيم الاتصالات تضبط (46) ألف شريحة اتصالات مخالفة   خدام : الحكومة وضعت شروطا تعجيزية تمنع المزارعين من استقدام عمال وافدين   18 مرشحاً لرئاسة العراق   الحكومة تدين عملية داعش الإرهابية بالأهواز   المعشر: سنأخذ بالملاحظات في النسخة المعدلة لقانون الضريبة   الصفدي يشارك باجتماع تشاوري مع نظرائه في السعودية والامارات والبحرين ومصر   الملك يؤكد الحرص على توسيع التعاون بين الأردن والإمارات   اعلان نتائج إساءة الاختيار في الجامعات - رابط   الملك لـ بومبيو: حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام  
نتنياهو: لن أترك منصبي
التاريخ : 25-02-2018 01:48:04 | المشاهدات 8438

هوا الأردن - أعلن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه لا يعتزم ترك منصبه على خلفية إصدار الشرطة توصيات بفتح مسار قضائي في ملفه بتهمة الفساد.

وشدد نتنياهو في خطاب متلفز أمس الجمعة على أن الاتهامات الموجهة إليه لن تجعله يترك منصبه، معربا عن قناعته بأنه سيحصد دعم المواطنين في الانتخابات المقبلة التي ستجرى في موعدها المقرر.

ورفض رئيس الوزراء الإسرائيلي مرة أخرى الاتهامات الموجهة إليه، قائلا إن تحقيقات الشرطة معه لا أساس لها.

وأشار نتنياهو إلى أن 15 تحقيقا فتحت ضده بغية عزله عن الحكم، مؤكدا أنه ملتزم بقيادة بلاده بغية ضمان مستقبلها.

ووصف رئيس الوزراء الاتهامات الموجهة إليه بمشاكل مؤقتة قائلا إنه لا مكان لها في المجتمع الديمقراطي.

وفي 13 من الشهر الجاري أوصت الشرطة المدعي العام أفيخاي ماندلبليت بتوجيه اتهامات إلى نتنياهو، استنادا إلى نتائج التحقيقين الجاريين معه بالقضيتين 1000 و2000 المتعلقتين بالفساد.

وفي 'قضية 1000' يشتبه نتنياهو وزوجته سارة في الحصول على 'هدايا غير مشروعة'، وخاصة السجائر وزجاجات الشمبانيا التي تقدر قيمتها بمئات آلاف الشواكل وقدمها إليهما الملياردير الإسرائيلي والمنتج في هوليود آرون ميلتشان.

وأما بخصوص 'قضية 2000' فإنها تتعلق بصفقة غير مشروعة مفترضة بين نتنياهو وصاحب جريدة 'يديعوت أحرونوت'، واسعة الانتشار، أرنون موزيس.

وسبق أن تبنى الكنيست الإسرائيلي أواخر العام الماضي قانونا يمنع الشرطة من تقديم توصيات برفع قضايا جنائية ضد المسؤولين الحكوميين، لكن هذا القانون لا يشمل نتنياهو.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق