facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الزبن : جهات رسمية متورطة في قضية الدخان المهرب وهناك من حاول اعادة تصدير ماكينات التصنيع   سحب الحراسة الأمنية عن منازل رؤساء الوزارات السابقين   القبض على مطلوب مسجل بحقه (19) طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية   عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية   نقيب المهندسين : حديث النائب الرياطي عار عن الصحة   وزير يشكو من تغيير "بواجي" مركبته مرتين خلال شهر   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة هلت العالمية   ورشة عمل في عمارة "الشرق الأوسط" لتنمية الحس الثقافي والفني لطلبتها   جامعة فيلادلفيا تشارك في مؤتمر كونفوشيوس الدولي في الصين   جامعة فيلادلفيا تحتفي بالعام الجديد في وئام وتلاقِ على العيش المشترك  
ترامب يعقد صفقة مع احد المحققين للخروج من ازمة علاقته بالروس و يوافق على الخضوع للتحقيق
التاريخ : 10-03-2018 11:20:09 | المشاهدات 5394

هوا الأردن - أفادت صحيفة وول ستريت جورنال أن محامي الرئيس الأميركي دونالد ترامب يسعى لإبرام اتفاق مع المحقق الخاص روبرت مولر، من خلال تنظيم جلسة تحقيق مع الرئيس تؤدي في نهاية المطاف لوقف التحقيقات في علاقات محتملة بين فريقه والروس أثناء حملة ترمب الانتخابية.



وأوضحت الصحيفة الأميركية أن فريق الرئيس يفكر في إشعار المحقق مولر بأن ترامب جاهز لجلسة استجواب مقابل تعهد بوقف التحقيق على الأقل في الأجزاء المتعلقة بترمب.



وأضافت الصحيفة أن من الخيارات التي يتدارسها فريق دفاع الرئيس مقدار الأسئلة أثناء جلسة التحقيق، والتي يتوقع أن تركز على قرار ترامب طرد مستشار الأمن القومي السابق الجنرال مايكل فلين ومدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي.



ويسعى ترامب إلى الانتهاء من التحقيقات التي يعتبرها 'سياسية الدوافع'، ونفى أكثر من مرة المزاعم بشأن تدخل روسيا في الانتخابات التي قادته إلى السلطة على حساب منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون.



وكانت صحيفة واشنطن بوست كشفت في يناير/كانون الثاني الماضي أن المحقق روبرت مولر يسعى لاستجواب ترامب في أسباب إقصائه مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين والمدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي الأميركي جيمس كومي.



ويشير اهتمام مولر بالأسباب التي دفعت ترامب لإقصاء فلين وكومي إلى أنه يركّز على جهود محتملة من ترمب أو آخرين لعرقلة التحقيق في مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأميركية لعام 2016.

 

وجاء هذا التطور بعد خضوع وزير العدل جيف سيشنز للاستجواب على مدى ساعات في إطار التحقيق في القضية ذاتها في أول إعلان عن التحقيق مع عضو في إدارة ترامب .



يذكر أن روبرت مولر محام وسياسي، شغل منصب مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (أف بي آي) في عهد الرئيس السابق باراك أوباما ومن قبله جورج بوش الابن ، وقد عُين في مايو/أيار 2017 مستشارا خاصا لرئاسة التحقيق بشأن التدخلات الروسية المفترضة في الانتخابات الرئاسية الأميركية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق