facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الزبن : جهات رسمية متورطة في قضية الدخان المهرب وهناك من حاول اعادة تصدير ماكينات التصنيع   سحب الحراسة الأمنية عن منازل رؤساء الوزارات السابقين   القبض على مطلوب مسجل بحقه (19) طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية   عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية   نقيب المهندسين : حديث النائب الرياطي عار عن الصحة   وزير يشكو من تغيير "بواجي" مركبته مرتين خلال شهر   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة هلت العالمية   ورشة عمل في عمارة "الشرق الأوسط" لتنمية الحس الثقافي والفني لطلبتها   جامعة فيلادلفيا تشارك في مؤتمر كونفوشيوس الدولي في الصين   جامعة فيلادلفيا تحتفي بالعام الجديد في وئام وتلاقِ على العيش المشترك  
المتحدثة باسم الخارجية الروسية: تعرضت للتحرش الجنسي!
التاريخ : 11-03-2018 03:26:20 | المشاهدات 5750

هوا الأردن - اتهمت المتحدثة باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، النائب ليونيد سلوتسكي بالتحرش، في قضية جديدة ضد عضو البرلمان الروس الذي سبق أن اتهمته عدة صحافيات روسيات بالتحرش.

وقالت المتحدثة لقناة "أن.تي.في" الروسية، بعد الإدلاء بشهادتها بشأن اتهامات بالتحرش الجنسي ضد النائب، أنه في سان بطرسبورغ شمال غرب روسيا "بدأ ليونيد في المطعم بقول أشياء لم استسغها بالمرة".

وأضافت "تفاجأت برؤية أن من كانوا حاضرين.. لم يقولوا شيئا حينها ولم يدعموني"، موضحة أن الوقائع تعود إلى خمس سنوات "عندما (هي) لم تكن شخصية معروفة".

وتابعت "أعارض تماما أولئك الذين يقولون، دعنا من هذا، هذه أشياء مختلقة"، داعية ضحايا التحرش الجنسي من النساء إلى "كشف الأمر الآن وهنا".

واتهمت أربع صحافيات ثلاثة منهن بوجوه مكشوفة، في الأسابيع الأخيرة النائب ليونيد سلوتسكي، الذي يرأس لجنة الشؤون الدولية في البرلمان بأنه تحرش بهن جنسيا خصوصا من خلال تعاليق ذات طابع جنسي أو بالسعي لإجبارهن على تقبيله.

وبعد أن ندد "باستفزاز حقير وهابط" ثم أشاد بان هذه الاتهامات "عززت سلطته"، أقدم ليونيد سلوتسكي (50 عاما) الخميس للمرة الأولى على الاعتذار من الضحايا.

وكتب على فيسبوك "إلى كل اللواتي تسببت لهن عن قصد أو غير قصد في قلق، أطلب منهن أن تسامحنني، لم أكن أفعل ذلك بقصد عدواني".

وحتى الآن كان النائب يلقى دعما واسعا من زملائه وبينهم رئيس كتلة الحركة القومية فلادمير جيرينوفسكي، الذي اتهم الضحايا المفترضين بأنهن "تلقين تعليمات من الغرب".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق