آخر الأخبار
ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود ticker هيئة تنشيط السياحة والجمعية الاردنية اليابانية للصداقة وسفارة اليابان ينظمون فعالية احتفالاً بالذكرى السبعين للعلاقات الدبلوماسية ticker نائب الملك يؤكد أهمية العلوم الرقمية والتكنولوجية في تحسين فرص الشباب بسوق العمل ticker كابيتال بنك يوقع اتفاقية مع نادي عمّان للجولف ليرتقي بتجربة كبار عملائه المصرفية ticker أورنج الأردن تطلق حملة "ابدأ وما تستنى-النت الأقوى عنا"بمناسبة العودة إلى المدارس ticker زين ومؤسسة لوياك تطلقان برنامج التدريب العملي "مُستقبلك زين" ticker العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً ticker عمان الأهلية تستضيف قمة التايمز للجامعات العربية 2024 ticker الملكة رانيا : نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات ticker كلية العلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية تنظم يوم التغيير ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات

العالم الأردني عبيدات يفوز بجائزة المنظمة الدولية للإتصالات لعام 2018

{title}
هوا الأردن -
حصل العالم الدولي الأردني على جائزة المنظمة الدولية للإتصالات ومعهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات الدولي (IEEE) والذي مقره مدينة نيويورك الأميركيه على جائزة التميز العلمي لعام 2018 ودلك لإنجازاته العلمية الفريدة والغزيرة في مجال الأمن السبيرياني والشبكات اللاسلكية وشبكات الحاسوب.
حيث أعلن عن الجائزة العلمية الدولية مؤخراً أثناء أنعقاد مؤتمر الإتصالات الكوني في مدينة أبو ظبي. وأشار رئيس المنظمة الدولية ورئيس ( IEEE ) أن جائزة عام 2018 للتميز العلمي والبحث قد فاز بها العالم الدولي الأردني البروفسور محمد سلامة عبيدات لأصالة وغزارة وتأثير انجازاته العلمية والتي تزيد عن مائة بحث علمي وكتاب في عام 2018 .
كما تم إشهار خمس كتب جديدة له من قبل دار النشر الدولية الشهيرة Springer وهي :
Published Books in 2018
1.Biometric-based Physical and Cybersecurity Systems,” Springer, 2018.
2.Internet of Things and Personalized Healthcare Systems,” Springer 2018.
3.Social Network Forensics, Cyber Security, and Machine Learning,” Springer 2018.
4.Simulation and Modeling Methodologies, Technologies and Applications, Springer 2018.
5.E-Business and Telecommunications, Springer, 2018.
كما قدم محاضرة رئيسية في المؤتمر إضافة إلى عدة أوراق بحثية أخرى مقبولة في المؤتمر.
ومما تجدر الإشارة إليه أن البروفيسور محمد سلامة عبيدات هو عالم دولي متميز ولقد نشر ما يقارب على ألف (1000) بحثاً علمياً محكماً في المجلات العلمية الدولية المحكمة ووقائع المؤتمرات العلمية الدولية المحكمة بالإضافة إلى خمسة وستون (65) كتاباً علمياً تستعمل في أعرق الجامعات العالمية حيث ترجمة من اللغة الإنجليزية إلى عدة لغات عالمية كالصينية والفرنسية والأسبانية واليونانية وغيرها وما يقارب خمسة وستون (65) فصلاً في أحدث ما نشر من كتب علمية دولية.
وهو زميل لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترون الدولي (IEEE Fellow)، و زميل لمنظمة المحاكاة بالحاسوب الدولية (SCS Fellow) وعمل كرئيساً لها.
كما أنه يرأس تحرير (4) مجلات علمية دولية محكمة, إضافة إلى كونه محرر مستشار أو محرر للعديد من المجلات العلمية الدولية المحكمة. وهو محاضر وناطق مميز للمنظمات الدولية التالية IEEE, SCS, ACM ويعمل أيضاٌ كمستشار للعديد من المنظمات والشركات العالمية ويترأس العديد من المؤتمرات العلمية الدولية الشهيرة في كل عام.
ولقد حصل على العديد من الجوائز العلمية الشهيرة مثل جائزة أحسن بحث علمي منشور في مجلة IEEE للنظم IEEE Systems Journal والتي حصل عليها مؤخراً.
ولقد حصل على جوائز أخرى عديده مثل:
- جائزة منظمة ألإتصالات التابعة ل IEEE للعالم المميز،
- جائزة الفلبرايت للعالم المميز،
- جائزة نوكيا (Nokia) للشبكات اللاسلكية،
- جائزة ماكلويد للأبداع العلمي،
- والجائزة الرئاسية من المنظمة الدولية للنمذجة والمحاكاة بالحاسوب العالمية(SCS) ،
- جائزة Hall of Fame
- جائزة ألأنجاز العلمي مدى الحياة
Life Achievement Award
- جائزة IEEE & CIIS للمشاهير العالمية المميزة،
- جائزة NSA ،
- جائزة البروفيسور الدولي ألمميز من جامعة العلوم والتكنولوجيا في بكين الصين،
- جائزة البروفيسور الدولي ألمميز من جامعة أمتي في الهند،
- جائزة أحسن بحث في العديد من المؤتمرات الدولية ،
- جائزة الخدمة الفائقة المهنية من IEEE & SCS ،
- جائزة المنظمة الدولية للإتصالات للتميز البحثي.
- وجوائز موتوروللا و تكساس انسترومنت وأنتل.

تابعوا هوا الأردن على